facebook

هدية العيد لزوجتك: لتكون الأجمل دوماً

سهلنا المهمة عليك لتختار من أفضل 5 منتجات للعناية بالبشرة تحلم بها كل امرأة لتكون هديتك لزوجتك في العيد

الإثنين، 19 يونيو 2017
  • هدية العيد لزوجتك: لتكون الأجمل دوماً

    هدية العيد لزوجتك أو حبيبتك، تعبر عن محبتك لها واهتمامك بها وكما تعكس ذوقك الرفيع، وقد تكون لست خبيراً بانتقاء الهدايا المناسبة للمرأة وبالأخص المتعلقة بالمكياج والعناية بالبشرة على الرغم من معرفتك بأنها أجمل الهدايا لها، ولذا كل ما عليك فعله هو الأخذ برأي الخبراء، وقد اختار محررو موقع بشرتك بدورهم لك أفضل 5 منتجات للعناية بالبشرة لزوجتك المدللة، لتكون أجمل هدية لها في العيد. ونحن على ثقة بأن الابتسامة والسعادة سوف ترافق زوجتك عند فتحها للهدية وسترى نتائجها على بشرة زوجتك تنعكس إشراقاً وجمالاً. تعرف معنا على هذه المنتجات وسرهم الذي يسحر جميع النساء دون استثناء.


    هدية العيد لزوجتك: لتكون الأجمل دوماً

    هدية عيد رائعة لزوجتك المدللة: واقي الشمس الذي يزيل البقع الداكنة: 

    لا يمر يوم على المرأة التي تهتم بجمالها دون أن تقوم بتطبيق واقي الشمس على وجهها، ولا يوجد استثناء حتى في العيد. وكذلك لا يوجد أفضل من فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة لهذه المهمة اليومية، فبينما تقوم مادة الريسورسينول على حماية البشرة من ظهور البقع وحماية بشرة زوجتك من عدو البشرة الأول (الأشعة فوق البنفسجية) تعمل مكوناته المعدنية جنباً إلى جنب على تصحيح البقع الداكنة. حتى لو لم يكن لديك فكرة عن نوع بشرة زوجتك فإن طبيعة هذا الكريم الجافة وغير اللامعة تناسب بشرة الوجه الدهنية وجميع أنواع البشرة.


    هدية العيد لزوجتك: لتكون الأجمل دوماً

    أفضل هدية للعيد لتعزيز جمال وجه زوجتك

    بيض وجهك مع زوجتك بإهدائها إيديال وايت سيروم لتفتيح البشرة من فيشي، لأن هذا الكريم قد يصبح سر زيادة بياض وجهها وجماله، حيث يستخدم سيروم إيديال وايت - META WHITENING ESSENCE لتفتيح البشرة ولمعالجة  مشاكل  تصبغات البشرة. ويتكون هذا المنتج من تركيبة غنية تحتوي على الريسورسينول، الذي يمتلك تأثيراً أقوى بـ10 مرّات على لون البشرة. وهو معزّز بديوكسيد التيتانيوم. ولا يتسبّب بظهور البثور. ولا تقلق إذا ما كان سيناسب نوع بشرة زوجتك الحساسة أم لا فهو طبي وخالي من البارابين، وسوف يكون ضيفاً لطيفاً على بشرة زوجتك. 


    هدية العيد لزوجتك: لتكون الأجمل دوماً
    أجمل هدية للعيد لزوجتك هو لمسة من المكياج الراقي 

    لا يمكن أن يمر العيد دون أن تتباهى المرأة العربية بإطلالتها المميزة والتي لا يكملها إلا مكياجها. شارك زوجتك اهتماماتها وقدم لها كريم الأساس السائل من ديرمابلند الطبي، الذي يعتبر الخيار الأول لأطباء الجلد في أمريكا. وهنا أيضاً لن تحتاج لمعرفة نوع بشرة وجه زوجتك فهو يناسب جميع أنواع البشرة كما يمتاز بخلوه من البارابين مما يجعله مناسباً لصاحبات البشرة الحساسة أيضاً. ويقوم هذا الكريم بتغطية البشرة بشكل عالِ ويعطيها مظهراً طبيعياً على مدار 16 ساعة متواصلة، وعلى الرغم من هذه المدة الطويلة فإن هذا الكريم يقي مسام بشرتك من الانسداد. لن تضطر لانتظارها في حمامات المولات أو المطاعم حتى تعدل مكياجها! فهي على ثقة بأنه سيبقى لمدة 16 ساعة متواصلة ثابتاً على بشرتها. يبقى لديك مهمة صغيرة ونحن على ثقة بأنك سوف تجتازها ألا وهي معرفة درجة لون بشرة زوجتك! لديك 5 خيارات للون البشرة متاحة من كريم الأساس هذا. 


    هدية العيد لزوجتك: لتكون الأجمل دوماً
    مياه ميسيلار ألترا من لاروش بوزيه الجديدة هدية رائعة للعيد لزوجتك 

    تعتبر هذه المياه نوع من أنواع منظفات البشرة! نعم هذه هي الصيحة الجديدة في عالم الجمال ولا بد أنك ترغب بأن تجرب زوجتك مياه ميسيلار ألترا للبشرة الحساسة التي سوف تعجبها بكل تأكيد، فهي تعمل على تنظيف البشرة وتخليصها من الأوساخ والتلوث وكذلك إزالة آثار المكياج، وفي الوقت نفسه تحافظ على الدهون الطبيعية التي تفرزها خلايا البشرة لتبقى البشرة نضرة ورطبة على الدوام. 


    هدية العيد لزوجتك: لتكون الأجمل دوماً

    روجيه وجاليه زنجبيل أحمر لوشن للجسم أجمل هدية للعيد لزوجتك

    لا بد من أن زوجتك الناعمة تستعمل مرطبات الجسم على الدوام، ولذا أضف إلى قائمتها "زنجبيل أحمر لوشن للجسم" من علامة روجيه وجاليه الرائدة، حيث ستذوب هذه التركيبة الغنية بداخل البشرة للترطيب الكثيف والتجديد والتنعيم، وحتماً مكوناته الغنية بجل الصبار وزيت الرمان سوف تسر زوجتك كما أن الآلىء الصغيرة التي يحتويها هذا المنتج سوف تمنح بشرتها لوناً مضيئاً وحيوياً لتكون بشرتها الأروع في العيد. بالإضافة لذلك فإن علبته الرائعة سوف تكون كافية بالغرض إذا لم تقم بتغليفها!

    لم يبق عليك الكثير سوى التوجه إلى منافذ بيع هذه المنتجات أو النقر على الروابط أعلاه لتقوم بشرائها وأنت في مكانك، ولا تنس تغليف الهدية فهي بالنسبة للمرأة أهم من الهدية نفسها، وكل عام وأنت وزوجتك وأحبائك بألف خير. شاركنا تجربتك في تقديم هذه الهدية أو تغليفها عبر الصور والتعليق. 

    المزيد:

    تعليقات