• هذا هو أفضل مرطب نهاري للبشرة بزبدة الشيا من لانكوم

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

    يحتاج ترطيب البشرة إلى حسن اختيار مكونات الكريمات المرطبة، وقد اكتسبت زبدة الشيا شهرة واسعة على مر السنين بسبب استخدامها على نطاق واسع في معظم مستحضرات التجميل. وها هي علامة لانكوم الراقية التي عودتنا على الأفضل دوماً تتحفنا بمرطب البشرة Hydra Zen بزبدة الشيا مع عامل حماية 15من لانكوم، والذي يعتبر من أفضل المرطبات للبشرة، تعرفي على ميزات هذا المنتج وكذلك خصائص زبدة الشيا في هذا المقال..

    ميزات مرطب البشرة Hydra Zen بزبدة الشيا مع عامل حماية 15من لانكوم

     يعمل هذا المنتج على مقاومة آثار الإرهاق عبر تلطيف وترطيب البشرة لفترة طويلة.

    يتميز هذا الكريم المرطب باحتوائه على عامل وقاية من الشمس  SPF15، ولذا يفضل استخدامه في الصباح ليمنحك بشرة رطبة ومحمية من الشمس.

    يحتوي مرطب البشرة Hydra Zen بزبدة الشيا مع عامل حماية 15من لانكوم إلى جانب زبدة الشيا على مستخلصات مشتقّة من مصادر طبيعية وحمض الهيالورنيك ومركّب  NeuroCalm ، الذي يعمل على تحرير البشرة من المشاكل الناتجة عن عوامل بيئية، بالإضافة إلى احتوائه على مزيجٍ مبتكر حصري من المستخلصات النباتية "روز دو فرانس" و"ميو دان بي: بايونيا سافروتيكوزا" والمورينجا لتحصلي في النهاية على الترطيب اللازم وتصبح بشرتك أكثر نعومة وراحة.

    وكما يوصى باستعماله كل صباح للتمتّع بلون بشرة مشرق ونضر بفضل تركيبته الرائعة التي تمتّصها البشرة دون عناء.

    معلومات عامة عن زبدة الشيا

    تستخرج زبدة الشيا من شجرة جوز شجرة الشيا الموجودة في غرب وأواسط قارة  أفريقيا. وقد كانت النساء في أفريقيا يستخدمنها لقرون طويلة للحفاظ على جمال بشرتهن، حيث تحتوي على العديد من الزيوت المرطبة التي تدخل في صناعة الصابون وكريمات الشعر ومنتجات العناية بالبشرة.

    وتشمل المكونات الرئيسية لزبدة الشيا حمض الأوليك، وحمض اللينوليك، وما يميز هذه المكونات بانسيابها السلس على البشرة بالإضافة إلى سهولة امتصاصها للبشرة. وهي غنية بالعديد من الفوائد الصحية والجمالية خصوصاً للبشرة والشعر.

    لا تترددي باستخدام مرطب البشرة Hydra Zen بزبدة الشيا مع عامل حماية 15من لانكوم كل يوم وودعي الجفاف والشحوب في البشرة إلى غير عودة.

  • هذا هو أفضل مرطب نهاري للبشرة بزبدة الشيا من لانكوم

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الثلاثاء، 14 أغسطس 2018