• هل تحلمين ببشرة بيضاء لعام 2020؟ إذاً طبقي هذه النصائح للعام الجديد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 29 ديسمبر 2019

    قد تكونين من السيدات اللاتي يعشقن البشرة السمراء والجذابة، ولكن في المقابل هناك الكثير من  النساء اللاتي يبحثن عن شتى الوسائل من أجل تبييض البشرة ويعتبرنه هدفاً رئيسياً للجمال، ولهؤلاء النسوة معنا كل ما لدينا من نصائح وطرق لنساعدهن في تحقيق حلمهن في الحصول على بشرة بيضاء لعام 2020.

    طرق ونصائح تبييض البشرة لعام 2020

    أهم النصائح والطرق لبشرة بيضاء ناصعة كالثلج في العام الجديد

    تجنبي تسمير أشعة الشمس لبشرتك 

    تجنبي الوقوف تحت أشعة الشمس وبالأخص في أوقات الظهيرة، وإذا كنت مضطرة طبقي واقي شمس يحتوي على عامل وقاية 50 على الأقل لحماية بشرتك من أشعة الشمس وكذلك اختاريه واسع الطيف ليحمي بشرتك من أضرار الشمس الفورية وطويلة المدى، وكما يجب إعادة تطبيقه كل ساعتين إذا كنت تتعرضين لأشعة الشمس لفترة طويلة، بهذه الطريقة أنت تقفين عائق في وجه الشمس في تسمير بشرتك.

    قشري بشرتك مرتين في الأسبوع

    يخلصك تقشير البشرة من الخلايا الميتة والشوائب والأوساخ والرؤوس السوداء، وهذا الأمر يخفف من البقع الداكنة ويوحد لون بشرتك لتحصلي على بشرة بيضاء ورائعة ونضرة وناعمة.

    رطبي بشرتك لتجنب الشحوب والاسمرار في البشرة

    قد لا تعلمين بأن الجفاف سبب من اسمرار لون البشرة، فإذا كنت ترغبين بالحصول على نتائج رائعة، فلا بد من ترطيب بشرتك يومياً بالمرطبات المناسبة لنوعها، وكذلك احرصي على شرب 10 أكواب من الماء لترطيبها من الداخل.

    تناولي مكملات غذائية أو أطعمة غنية بالفيتامينات  

    تعتبر الفيتامينات عنصراً مساعداً في تبييض البشرة ولذا أكثري من تناول الخضراوات والفواكه، وكما يمكنك شرب العصائر الطازجة الغنية بالفيتامينات والمعادن، واهم هذه الفيتامينات هي فيتامين C و Eو A، وهذه الفيتامينات مجتمعة تساهم في الحصول على بشرة متجددة ونضرة طوال الوقت، بينما يعمل فيتامين c على تبييض البشرة يقوم فيتامين e  بالتحديد بتنشيط الدورة الدموية وبالتالي ضخ الأكسجين على البشرة وتجديد خلايا البشرة وتفتيحها ولذا ننصحك بتناول كبسولات فيتامين e ولكن تحت إشراف الطبيب، وبالأخص في حال كنت حامل أم مرضعة.

    طبقي الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة بشكل دوري

    عند تطبيقك الوصفات الطبيعية بشكل دوري فإنك تقومين بتبييض بشرتك وكذلك وقايتها من الشمس، فبعض المكونات الطبيعية كالجزر والطماطم والكركم، تعتبر بمثابة واقي طبيعي من أضرار الشمس، والنتيجة وقاية وعلاج في وقت واحد.

    وهنا ننصحك بتطبيق الماسكات والوصفات الطبيعية بعيداً عن الشمس وكذلك لا يجب أن تكون مدة وضع الماسك أو الخلطة للبشرة الحساسة أكثر من 20 دقيقة، بالأخص إذا كان الليمون أو الطماطم أو لبن الزبادي هو العنصر الأقوى في الخلطة. 

    هل أعجبتك نصائحنا في تبييض البشرة، وهل ستطبقيها في عام 2020؟

  • هل تحلمين ببشرة بيضاء لعام 2020؟ إذاً طبقي هذه النصائح للعام الجديد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 29 ديسمبر 2019