• هل تعاني بشرتك من قناع الوجه؟ إكتشفي روتين العناية بالبشرة في 3 خطوات

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020
    هذا الروتين يناسب البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البثور والرؤوس السوداء تصبغات البشرة مشاكل البشرة الدهنية

    بهتان، التهابات، طفح جلدي، حبوب حول الفم وأكثر من ذلك! هذه هي أهم مشكلات تطبيق الكمامة بشكل يومي على بشرتك، ولكن في المقابل لا غنى عنها لحمايتك وحماية من تحبين من هذه الجائحة التي تمر بنا هذه الأيام، ولذا دعينا نقدم لك أفضل روتين للعناية بالبشرة عند تطبيق الكمامة بشكل يومي، والذي سيخفف من آثارها وكما سيمنحك بشرة متألقة ومتوهجة تعكس صحة بشرتك رغم وجود الكمامة، إليك التفاصيل عبر السطور القادمة.

    أفضل روتين للعناية بالبشرة مع الكمامة

    اخترنا لك روتين بسيط وفعال ويتكون من 3 خطوات فقط لمنحك بشرة متوهجة ومحمية من آثار الكمامة وجميع العوامل الخارجية الضارة ببشرتك:
    -    نظفي بشرتك باستخدام مياه ميسيلار منظف من غارنييه (مهما كان نوعها حتى لو كانت حساسة) لإزالة جميع آثار الماكياج والأوساخ والدهون الزائدة والعرق، يكون ذلك بكل سهولة عبر وضع القليل من مياه ميسيلار على قطعة من القطن وتوزيعها على وجهك وعيونك وشفاهك واتركيها لمدة 5 ثوان ثم امسحي بلطف دون الحاجة للغسل بالماء.
    -- وزعي بيور أكتيف الفحم للرؤوس السوداء 3 في 1 من غارنييه على كامل وجهك واتركيه لمدة 5 دقائق، ومن بعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر، يعتبر هذا المنتج غسول، مقشر للرؤوس السوداء، وماسك في وقت (يتناسب طرداً بالترتيب نفسه بناء على مدة تطبيق المنتج على الوجه)، هذه الخطوة ستخلصك من الرؤوس السوداء عبر مكون الفحم الذي يعمل كالمغناطيس لإزالة الشوائب التي تتجمع على الأنف أو حتى حول الفم بسبب وضع الكمامة بشكل يومي.

    - دللي بشرتك مع قناع الوجه بالفحم من غارنييه الذي يرطب، ينقي، ويخفف مظهر المسامات. كما أنه محمل بسيروم غني بالطحالب السوداء و LHA وحمض الهيالورونيك للبشرة، تكمن قوة هذا القناع لغناه بالفحم المعروف بفوائده الفائقة الامتصاص، فهو يعمل على التقاط الشوائب التي تسد المسامات على سطح البشرة. هذه التركيبة تحتوي أيضاً على مستخلص الطحالب الأسود، حمض ليبو هيدروكسي وحمض الهيالورنيك، يعمل على تخفيف المسامات، تنقية وترطيب البشرة، وتطبيق هذا القناع سيمنحك شعور  بالنقاء والراحة والانتعاش في 15 دقيقة فقط. 

    شاهدي أيضاً: قناع الوجه بالفحم

    سواءً بدأت مشاكل الكمامة تظهر على بشرتك أم لا، فننصحك بالبدء اليوم بتطبيق هذا الروتين الذي اخترناه لك، والذي يعتبر بمثابة وقاية وعلاج لجميع آثار الكمامة على البشرة سواء على المستوى القريب أم البعيد.
     

  • هل تعاني بشرتك من قناع الوجه؟ إكتشفي روتين العناية بالبشرة في 3 خطوات

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 27 ديسمبر 2020