• هل تعرفين الفرق بين كريم البشرة الخفيف والكريم الغني؟

    تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 01 فبراير 2017

    بشرتك هي أرق ما فيك، وجلدك هو العنوان الأول لجمالك وأعظم دليل على اعتنائك بنفسك، لهذا يصبح شراء الكريمات والمستحضرات المناسبة مهمة تحتاج الكثير من التفكير والبحث، ومعرفة ما نريده بالضبط.

    وعندما تذهبين لشراء احتياجات بشرتك، تقفين كثيراً أمام أنواع الكريمات المختلفة، والتي تتركز بشكل أساسي بين كريم غني، وكريم خفيف للبشرة، فماذا تختارين؟

    الفرق بين كريم البشرة الخفيف والكريم الغني

    بغض النظر عن الأسماء ودلالاتها، فإن كريم البشرة ذو القوام الخفيف يكون الأفضل للسيدات ذوات البشرة الحساسة، لعدم قدرتها على تحمل العناصر الثقيلة في الكريمات الغنية، واحتياجها إلى عناية لطيفة تراعي رقتها وحساسيتها.

    كذلك يناسب الكريم الخفيف البشرة الدهنية، لضمان تغذيتها بالعناصر اللازمة، دون انسداد المسامات بمكونات ثقيلة.

    تتسم البشرة الدهنية بزيادة إفرازها للزيوت، وبالتالي تتعرض لمخاطر تراكمها في مساماتها، وانسدادها، وظهور الحبوب والالتهابات، لكن كريمات البشرة الخفيفة تعزز جلدك بما يحتاج إليه من ترطيب وتغذية، وبقوام يسهل امتصاصه تماماً فلا يهددك بأي مشكلة جمالية.

    أما كريمات البشرة الغنية فهي تكون أثقل في قوامها من سابقتها الخفيفة، وتتغلغل في البشرة إلى أقصى حد بعناصر كثيفة لتغذية البشرة، وهي موجهة في الأساس للسيدات ذوات البشرة الجافة والبشرة التي تعاني من الجفاف.

    تحتاج البشرة الجافة لعناية خاصة نظراً لقلة إنتاجها للزيوت الطبيعية والمرطبات، ما يجعلها أكثر عرضة للتشقق والملمس الخشن، وظهور الخطوط الرفيعة والقشور، وهنا يتدخل كريم البشرة الغني لإمدادها بالترطيب الكامل، والعناصر المغذية المحفزة على الترطيب.

    وإذا كانت بشرتك تعرضت للجفاف حديثاً، بسبب الطقس البارد شتاءً، أو التعرض للشمس طويلاً صيفاً، أو قلة شرب الماء، أو حتى مرورك بنوبة مرضية، فأنتِ أيضاً تحتاجين لكريم غني يعزز بشرتك باحتياجاتها الطارئة، حتى ينضبط توازنها، وتستعيد مرونتها وحيويتها.

    دعينا نقدم لك نموذجاً لأنواع كريمات البشرة الغنية والخفيفة، وانتقي منها ما يناسب بشرتك.

    كريم أكواليا ثيرمال للبشرة الجافة الحساسة

    كريم أكواليا ثيرمال للبشرة الجافة الحساسة

    مستحضر غني يقدم عناية متميزة للغاية للبشرة الجافة المتحسسة، والبشرة التي تعرضت للجفاف حديثاً وتعاني الشعور بالألم وعدم الراحة، فيقضي على التشققات والخطوط الرفيعة التي تظهر في محيط العينين والفم، كما يحارب القشور الناجمة عن الجفاف بمنتهى الفعالية.

    يحتوي كريم أكواليا ثيرمال على زبدة الشيا النقية، ذات الفعالية الكبيرة في ترطيب البشرة، وتعزيز رطوبتها ومرونتها، بجانب مياه فيشي الحرارية المزودة بـ15 نوعاً من المعادن المغذية المختلفة، والحاصلة على براءة اختراع، فتحمي البشرة من الجفاف الشديد، وتعزز إفراز الزيوت الطبيعية في خلايا الجلد، وكذلك أكوابيوريل الذي يمنحك شعوراً فورياً بالنعومة والارتياح.

    يستمر مفعول أكواليا ثيرمال حتى 48 ساعة من الحماية الكاملة للبشرة الجافة الحساسة، ويمنحك لمسة ناعمة دون أن يترك لمعة دهنية على الجلد.

    وزعي عدة نقاط من أكواليا ثيرمال على البشرة وادهنيه برفق، وتجنبي الضغط بقوة على الجلد لئلا ترتفع درجة حرارته.

    هايدرافاز إنتنس للبشرة الحساسة

    هايدرافاز إنتنس للبشرة الحساسة

    معالج عالي الأداء ذو أساس مائي، يراعي رقة البشرة الحساسة بتركيبة خفيفة ومتميزة، بتكنولوجيا الوصلات الخلوية المشدودة، حيث تضمن جزيئات حمض الهيالورونيك حجز الماء داخل البشرة لترطيب طويل الأجل.

    يتميز هايدرافاز إنتنس بتركيبة خفيفة تراعي البشرة الحساسة، فتتشربها البشرة بسهولة، وتملأ الجلد بالماء لأطول فترة ممكنة، دون مكونات تتسبب في تحسس البشرة والتهابها، إذ تم اختبارها على الجلد الحساس.

    مع الاستخدام المنتظم لهايدرافاز إنتنس تختفي آلام البشرة الحساسة ومشاكلها، والتي تنجم عن جفافها شتاءً، وتعرضها للشمس والهواء الساخن صيفاً.

    يستخدم هايدرافاز إنتنس صباحاً، فيوزع على البشرة ويدهن برفق حتى يتغلغل في ثنايا الجلد، ويحفظ ترطيبه لمدة 24 ساعة.

  • هل تعرفين الفرق بين كريم البشرة الخفيف والكريم الغني؟

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الإثنين، 30 يناير 2017

مواضيع ذات صلة