• وصفة نضارة البشرة العادية

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 22 أكتوبر 2020

    تركز معظم الوصفات إما على البشرة الدهنية أو الجافة، ماذا عن وصفات نضارة البشرة العادية، لربما أهملنا صاحبات البشرة العادية نظراً لقلة مشاكلها، ولكن دعونا ندللكن اليوم بوصفة ولا أروع لتتألقن ببشرة ناعمة ومشرقة وخالية من العيوب.

    مكونات وصفة نضارة البشرة العادية

     البابايا: من أفضل مكونات الماسكات الطبيعية للبشرة، لغناه بالبابايين و لفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة، وكما يساهم في ترطيب البشرة وتنعيمها. 

    العسل هو مطهر طبيعي للبشرة، نظراً لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهاب والبكتريا، ولذا سوف تضمنين تخليص بشرتك من البكتريا والأوساخ وآثار المكياج، كما يساهم في تغذية البشرة وتنعيمها.

    بياض البيض: يشد بياض البيض البشرة بشكل فوري ليمنحك نتيجة فورية ولا أروع، وكما أنه يمتص الزيوت الزائدة في البشرة إن وجدت.

    الكركم: مكون يساعد في تقشير البشرة وكما يجدد الخلايا ليمنحك بشرة فاتحة ومتجددة.

    نضارة البشرة العادية

    خطوات تحضير ماسك نضارة البشرة العادية

    • قومي بهرس نصف حبة بابايا (يفضل أن تكون عضوية وناضجة ) في وعاء صغير، ويضاف إليها بياض بيضة واحدة مخفوق جيداً ومن ثم أضيفي ملعقة من العسل العضوي وملعقة صغيرة من بودرة الكركم، واخلطي المكونات جميعها جيداً للحصول على مزيج سلسٍ ناعم الملمس.
    • اغسلي وجهك بالغسول المناسب لنوعها}، وجففيها بمنشفة ناعمة ونظيفة.
    • ضعي الوصفة على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة مع التركيز على الأماكن التي يتواجد فيها تجاعيد وخطوط دقيقة.
    • اغسلي وجهك بغسول للوجه مناسب للبشرة العاديو، ورطبيه بمرطب مناسب لها ليحافظ على ترطيب البشرة.

    بعد تطبيق هذه الوصفة سوف تلحظين بشكل فوري بأن تجاعيد الوجه الدقيقة والخفيفة قد اختفت (لبياض البيض تأثير فوري يزول بعد عدة ساعات)، كما زادت نعومتها ونضارتها دون أن تسبب أي لمعان غير محبب.

    احصلي على نضارة البشرة العادية عبر هذه الوصفة الرائعة، السهلة والبسيطة وقليلة التكاليف ولكن الفعالة في الوقت نفسه ولكن لضمان نجاحها اختاري مكونات طازجة وعضوية، وكما ننصحك بالمثابرة عليها وتطبيقها مرتين في الأسبوع لتكون بشرتك نضرة على مدار الأسبوع. 

  • وصفة نضارة البشرة العادية

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 22 أكتوبر 2020