• استخدمي هذا المكون الطبيعي بديلاً للبوتوكس

    تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

    ربما يكون البوتوكس الطريقة المعتمدة للحد من مشكلة التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة، ولكن من المهم أن تعرفي أنه رغم مفعول هذه الطريقة التجميليّة، إلا أن لها أعراضاً جانبيّة قد تؤذي البشرة وتضرها أكثر من أن تنفعها، ولهذه الأسباب نفضّل اختيار الحلول والمكوّنات الطبيعية قدر المستطاع! هنالك بديل مميّز للبوتوكس، وهو الخميرة! تعرّفي معنا على هذا المكوّن وفوائده وكيفية استخدامه للتخفيف من علامات تقدّم سن البشرة.

    تثبت الأبحاث والدراسات فعاليّة الخميرة في العناية بالبشرة وصحتها، فهي تساعد في الحفاظ على شباب البشرة، وفي تأخير ظهور التجاعيد عليها. هنالك نوعان من الخميرة: خميرة البيرة والخميرة الفوريّة، والخميرة الفوريّة هي التي يُنصح بها للعناية بالبشرة تحديداً!

    بإمكانك استخدام الخميرة على شكل ماسك أو قناع طبيعي للاعتناء بالبشرة، كل ما عليك فعله هو دمج ملعقة من الخميرة مع ملعقة من العسل  وليمونة مع ملعقة من الزبادي. اخلطي المكونات بشكل جيد إلى أن تحصلي على مسحوق سائل متماسك، وقومي بوضع الخلطة على وجهك لمدة نصف ساعة. من بعد ذلك، قبل أن تزيلي الماسك، ينصح بفرك الماسك على الوجه ثم إزالته بماء معتدل الحرارة. اعتمدي هذه الخلطة قدر ما تحتاجين، وستلاحظين نتائج فوريّة وفعالة ستعطيك بشرة  أكثر إشراقةَ وصحة.  

  • استخدمي هذا المكون الطبيعي بديلاً للبوتوكس