• روتينك بالفيتامين سي لبشرة نضرة من غارنييه

    تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    فيتامين سي لا ينعش أجسامنا فحسب بل هو إضافة رائعة لروتين العناية بالبشرة لتشع نضارة وحيوية، كيف يمكن تطبيق هذا الروتين وما هي المنتجات التي نحتاج لتطبيقها؟ جميع هذه الأسئلة نجيب عليها عبر السطور التالية من خلال روتين العناية بالبشرة الغني بفيتامين سي.

    روتين للعناية بالبشرة غني بالفيتامين سي من غارنييه

    يتميز هذا الروتين بسهولة تطبيقه ورائحة منتجاته العطرة التي ستزيدك حيوية وانتعاشاً، ابدئي بتطبيقه اليوم لتلمسي نتائجه الرائعة في أقل من شهر.

    غسول الوجه من غارنييه سكن أكتيف للإشراقة السريعة بالفيتامين C  والليمون

    غارنييه

    غسول الوجه سكن أكتيف للإشراقة السريعة بالفيتامين C  والليمون

    1. تنظيف البشرة

      نظفي وجهك باستخدام غسول الوجه من غارنييه سكن أكتيف للإشراقة السريعة بالفيتامين سي  والليمون 100مل، الذي ينظف البشرة ويقشرها  وينقيها بعمق  وينعشها، ليمنح بشرتك الإشراقة التي تحلمين بها وكما أنه يوحد  لون البشرة ويساهم في إزالة البقع  الداكنة.

      قناع الإشراقة السريعة من غارنييه مع الفيتامين c و تركيبة حليبية

      غارنييه

      قناع الإشراقة السريعة مع الفيتامين c و تركيبة حليبية

    2. تطبيق الماسك الورقي للنضارة

      قناع الإشراقة السريعة من غارنييه مع الفيتامين سي و تركيبة حليبية، يترك بشرتك ناعمة وموحدة ومشرقة بعد 15 دقيقة فقط. وهو قناع مناسب للبشرة الباهتة لدفعة من النضارة الفورية. يُنصح باستخدام هذا القناع الحليبي 3 مرات في الأسبوع. لذا  افتحي القناع وضَعيه على وجه نظيف  اتركيه على الوجه لمدة 15 دقيقة. ومن ثم قومي بإزالة القناع مع تدليك أي بشرتك ومن ثم استخدمي قطعة من القطن لإزالتها.
       

      سيروم الإشراقة السريعة من غارنييه

      غارنييه

      سيروم الإشراقة السريعة

    3. تطبيق سيروم للوجه

       وزعي عدة قطرات من سيروم الإشراقة السريعة من غارنييه لجميع أنواع البشرة، هذا السيروم يحتوي 30 ضعف من فيتامين سي مقارنة مع كريم الإشراقة السريعة النهار. ليمنحك بشرة أكثر إشراقاً وبقع أقل بوضوح  في 3 أيام فقط عند استعماله يومياً صباحاً ومساءً قبل تطبيق مرطبك العادي. كما يخفف  تطبيق هذا السيروم من مظهر البقع الداكنة وينعش البشرة، يطبق هذا السيروم مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.
       

       غارنييه سكين آكتيف ماء ميسيلار المنظف بالفيتامين سي لتعزيز نضارة البشرة

      غارنييه

      سكين آكتيف ماء ميسيلار المنظف بالفيتامين سي لتعزيز نضارة البشرة

    4. إزالة المكياج وتنظيف البشرة في المساء

      نظفي وجهك في المساء مع  تطبيق كمية قليلة من غارنييه سكين آكتيف ماء ميسيلار المنظف بالفيتامين سي لتعزيز نضارة البشرة، وهو مزيل مكياج فعّال غني بجزئيات الميسيل وفيتامين سي، يزيل كافة أنواع المكياج ويتخلص من التلوث والأوساخ، ويجعل البشرة نضرة  ومشرقة في خطوة واحدة. وكل ما هنالك قومي برج العلبة وضَعيه على الوجه والعينين والشفتين باستخدام قطع قطنية مبللة بدون فرك.

      هذا كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة نضرة مع غارنييه، لا تترددي باختيار هذه المنتجات الرائعة التي ستحدث فرقاً كبيراً في صحة بشرتك ونضارتها. 

      هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم ​​​​​​​اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • روتينك بالفيتامين سي لبشرة نضرة من غارنييه

    روتينك  بالفيتامين سي لبشرة نضرة من غارنييه
icon

مواضيع ذات صلة