• مكونات تحتاجها بشرتك من لوريال باريس

    تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    تكمن قوة منتجات العناية بالبشرة في مكوناتها التي تلبي حاجات بشرتك وتحل مشاكلها وتمنحها النضارة والإشراق، واليوم سوف نسلط الضوء على 3 مكونات رائعة تتوافر في منتجات العلامة الريادية لوريال باريس، وسنكتشف هنا فوائد كل من هذه المكونات لنعرف تماماً احتياجات بشرتنا.

    أهم مكونات منتجات البشرة من لوريال باريس

    تحرص لوريال على تقديم سلسلة من منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مواد فعالة ورائعة للعناية ببشرتك، وهذه هي أهم هذه المكونات وفوائدها:

    حمض الهيالورنيك

    أهم صفة تميز حمض الهيالورنيك عن باقي مرطبات الوجه هي قدرته على تخزين الرطوبة في البشرة بشكل جيد ولوقت طويل، ومع أن هذا الحمض يتواجد في البشرة بشكل طبيعي إلا أنه للأسف يبدأ بالتناقص مع التقدم بالسن، وهذا ما يجعلنا بحاجة له أكثر مع التقدم بالسن، ويوجد نوعين من حمض الهيالورنيك: 

    1. حمض الهيالورونيك الجزيئي العالي:

    يتكون من جزيئات كبيرة الحجم، تتوقف فعاليته على سطح البشرة، ويقتصر تأثيره على ترطيب البشرة وملء الخطوط الرفيعة ومنح البشرة النضارة والنعومة.

    2. حمض الهيالورونيك الصغير:
    يتكون من جزيئات صغيرة الحجم تستطيع الدخول إلى أعمق طبقات الجلد لتمنحه ترطيباً عميقاً ومرونة لا مثيل لها ويخفف من مظهر الخطوط الرفيعة ويعزز مرونة البشرة.
    وهنا تقدم لك لوريال باريس مجموعة هيالورون اكسبيرت الرائعة، منها كريم النهار وكريم الليل وكريم العيون بالإضافة إلى جديدها سيروم هيالورون اكسبيرت، الذي يعزز مرونة البشرة  ويخفف الخطوط الرفيعة بنسبة 40% خلال 4 أسابيع فقط، ويحتوي على النوعين من حمض الهيالورنيك أيضاً.   

    الطين النقي 

    من منا لم يسمع عن فوائد الطين النقي لجميع أنواع البشرة، والذي يتميز بقدرته على تنقية الوجه وتخليصه من الشوائب وتنظيفه بعمق، وكذلك يمنح بشرتك شعور بالراحة والانتعاش. 
    ولأن لوريال باريس تهتم ببشرتك فإنها تقدم لك مجموعة رائعة ألا وهي منتجات الطين النقي، التي تأتي على شكل ماسكات وغسول، وتشترك باحتوائها على 3 أنواع الطين النقي الذي يعتبر إضافة رائعة، ومن جهة أخرى فإن كل قناع من هذه الأقنعة سيعينك على حل مشكلة محددة تعانين منها مع بشرتك.
    وعلى سبيل المثال لا الحصر نذكر غسول ديتوكس بالطين النقي بالفحم 150 مل من لوريال باريس، والذي يحتوي على 3 أنواع من الطين النقي تخلصك من الشوائب والدهون الزائدة بالإضافة إلى الفحم المعروف بخصائصه المنقية، ولذا باستخدامك هذا الغسول فأنت تضمنين بشرة نقية، نظيفة ومشرقة مع كل استخدام، كما أن قناع الطين النقي بالفحم، هو فرصة رائعة لكي تعززي فوائد الغسول، وعلى الفور سوف تصبح بشرتك تصبح صافية ونقية، وبعد أسبوع من الاستخدام تصبح مشرقة ومنتعشة، ومرة بعد مرة من الاستخدام تكون بشرتك صافية وناعمة بوضوح.

    الريتينول

    يساعد الريتينول على التخلص من خلايا البشرة الميتة في الجلد وتجديدها، كما  يعزز الريتينول إنتاج ألياف الكولاجين المسؤولة عن مرونة البشرة ونضارتها وتحسين نوعيتها، وتساعد هذه المادة على الوقاية من ظهور الخطوط الدقيقة، وتبدو البشرة أكثر شباباً وصحة كونها تتغلغل إلى أعماق البشرة وتجددها من الداخل إلى الخارج.
    وبالإضافة لذلك فإن مادة الريتينول تساهم في مكافحة البقع السوداء والعلاماتِ الداكنة على البشرة، مثل الكلف وتصبغات البشرة عبر تجديد خلايا البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة. 
    ومن هنا حرصت لوريال على طرح مجموعتها الرائعة، ريفيتاليفت الغنية برو -ريتينول ، وتضم هذه المجموعة: لوريال باريس كريم ريفيتاليفت نهار 50 مل، الذي يعمل على تحسين نوعية البشرة، وكما يتميز بتركيبة ناعمة وانسيابية تناسب الطابع العملي لفترة النهار. بينما يساعد استخدام كريم محيط العينين ريفيتاليفت  15 مل من لوريال باريس بشكل منتظم على محاربة علامات التقدم في السن ، وكما يخفف مظهر الخطوط الرفيعة  ويزيد نضارة هذه المنطقة يوماً بعد يوم.
    لوريال باريس كريم ريفيتاليفت ليل 50 مل، يساعد في تغذية البشرة بشكل مركّز ومضاعف، ليحميها من آثار العوامل الخارجية والإجهاد وليمكّنها من بناء وترميم البشرة أثناء فترة النوم.
    هذه أهم المكونات التي تتواجد في منتجات العناية بالبشرة، نتمنى بأن تكوني قد استطعت تحديد المكونات التي تحتاجها بشرتك بشكل خاص، لكي تتسوقي في المرة القادمة ما يناسب بشرتك تماماً وتحصلي على البشرة التي لطالما حلمت بها.

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم ​​​​​​​اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • مكونات تحتاجها بشرتك من لوريال باريس

icon

مواضيع ذات صلة