• ماسكات متعددة في وقت واحد من لوريال باريس

    تاريخ النشر: الخميس، 20 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    عندما يتعلق الأمر بالبشرة، فإن الاطلاع على أحدث صيحات عالمِ  العناية بالبشرة  من أولويات أي سيدة عصرية تهتم بالحفاظ على جمالها، للحصول على نتائج سريعة ومستدامة. ولأن بشرة الوجه لها احتياجات مُتفاوتة من منطقة إلى أخرى، فمن الصعب التقيد بمنتج واحد كل مرة ليشمل وجهك كاملاً، لذا حان الوقت لتتعرفي على روتين الماسكات المتعددة للبشرة  للعناية الفائقةو طريقة تطبيقها للحصول على  نتائج مذهلة، فورية و فعّالةفمثلاّ إن كانت بشرتك جافة، يمكن بنفس الوقت أن تكون منطقة الجبين و الأنف لديكِ دهنية (ما يعرف بالـ T-zone). و بالعكس ، إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة ، يمكن أن تواجهي مشكلة البقع الجافة على خديك أو حول الفم بشكل مستمر أو في أوقات معينة من العام بسبب الأجواء الباردة و المتقلبة و غيرها الكثير.

    ما هو روتين الماسكات المتعددة للبشرة؟ 

    عند اختيار قناع الوجه (الماسك)، لا تُقيدي نفسكِ باستخدام نوعٍ واحد لكل منطقة الوجه، فالاتجاه الجديد في عالم العناية بالبشرة و الجمال يتضمن تعدد الماسكات و ذلك باستخدام أكثر من نوع من أقنعة الوجه (الماسك)  في الوقت نفسه على مناطق الوجه المختلفة حسب احتياجات كل منطقة في بشرة وجهك ومشكلاتها بدلاً من نوعٍ واحد على كامل الوجه.

    فوائد الماسكات المتعددة لجميع أنواع البشرة

    تستطيعين الاستفادة من صيحة الماسكات المتعددة مهما كان نوع بشرتك، ففي حال كنت تمتلكين بشرة مختلطة، طبقي على مناطق بشرتك الدهنية قناع وجه يساعد على إطفاء اللمعان (matte) و التحكم بإفراز الدهون و تصغير مسام البشرة. بينما في المناطق الجافة، حاولي اختيار قناع وجه مُرطب.

    أما إذا كانت امرأة تعاني من حب الشباب في الوجنتين يمكنها تطبيق ماسك خاص لإزالة الشوائب وإذا كانت تعاني من التجاعيد في الجبهة في الوقت نفسه، فهنا يمكنك تطبيق قناع خاص لشد البشرة على الجبهة.

    أفضل 5 ماسكات متعددة للبشرة من لوريال

    للحصول على أفضل النتائج ننصحك بخمسة منتجات تختارين منها قناع الوجه (الماسك) المثالي لكل منطقة في بشرتك، والتي تمت صياغتها من الصلصال النقي Pure Clay  هي: الكاولين (Kaolin) ومونتموريلونايت (Montmorlillonite)، وبحسب مشاكل البشرة لديك يمكنك تطبيق الماسكات.

    لوريال باريس قناع الطين النقي بالفحم-  ينقيL
    لوريال باريس قناع الطين النقي بالفحم-  ينقي 

    مع مرور الوقت ، تؤدي العوامل البيئية القاسية في أغلب الأحيان  إلى بهتان الجلد و تلفه، ما يجعل بشرتك تبدو باهتة  ومتعبة. هذا الماسك  من لوريال المعزّز بالفحم النشط ، يساعدك خصيصاً في التخلص من تراكم الشوائب والأوساخ من البيئة المحيطة ويقلل من مظهر البشرة الباهتة بإعطائها رونقاً و نضارة تتباهين بها . على الفور ، ستبدو بشرتك أكثر إشراقا ماسيجعل من حولك يتساءلون عن السبب!

    1. لوريال باريس قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس- يزيل الدهون: L
    لوريال باريس قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس- يزيل الدهون

     يومًا بعد يوم ، تتراكم الشوائب والأوساخ والمكياج والزيوت الزائدة على سطح بشرتك ، ما يجعل البشرة تبدو دهنية جدًا. هذا الماسك المُنقي المعزّز بمستخلص أوراق الأوكالبتوس، يساعدك في التخلص من تراكم الشوائب والأوساخ والزيوت، ويساعد على التقليل من مظهر اللمعان الزائد بنتائج ملحوظة و فورية.

    3. لوريال باريس قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء- تعيد الاشراقة L

    لوريال باريس قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء- تعيد الاشراقة

    مع تجمع خلايا الجلد الميتة على سطح بشرتك، ستظهر وكأنها خشنة الملمس . قناع الوجه المنعم المقشر من لوريال ، معزز بالطحالب الحمراء التي تساعدك على إزالة تراكم الشوائب والأوساخ والزيوت، وتقشير خلايا الجلد الميتة. بنتائج فورية، سيبدو نسيج بشرتك صافياً و أكثر نعومة بعد أول استعمال

    4. لوريال باريس قناع الطين النقي الأصفر،بليمون اليوزو، يوحد ويفتح لون البشرة 
    لوريال باريس قناع الطين النقي الأصفر،بليمون اليوزو، يوحد ويفتح لون البشرة 

    قناع الطين النقي المفتح للبشرة. للمرة الأولى مختبرات لوريال باريس اختارت ثلاثة أنواع من الطين النقي ممزوجة بليمون اليوزو المعروف بخصائصه المفتحة والموحدة للون البشرة. التركيبة الغنية تعمل داخل المسام لتترك البشرة نقية، فاتحة وغير دهنية بدون تجفيفها.  من مميزات هذا المنتج هو انه يوحد ويفتح لون البشرة ويعطي  نتائج ملحوظة على الفور: تصبح بشرتك نقية بعمق، نعمة وتضرة 
     بعد أسبوع من الإستخدام: تصبح بشرتك أفتح، موحدة وأكثر إشراقة
     مرة بعد مرة: يتحسن ملمس بشرتك بوضوح

    5. لوريال باريس قناع الطين النقي الأزرق، بخلاصة طحالب البحر، يزيل الرؤوس السوداء ويشد المسامات

    لوريال باريس قناع الطين النقي الأزرق، بخلاصة طحالب البحر، يزيل الرؤوس السوداء ويشد المسامات

    قناع الطين النقي المضاد للشوائب. للمرة الأولى مختبرات لوريال باريس اختارت ثلاثة أنواع من الطين النقي ممزوجة بخلاصة طحالب البحر المعروفة بخصائصها المضادة للشوائب. التركيبة الغنية تعمل داخل المسام لتشدها وتترك البشرة خالية من الرؤوس السوداء. أكثر صفاءً وأجمل دون تجفيفها. من مميزات هذا المنتج هو أنه يزيل الرؤوس السوداء ويشد المسامات
     نتائج ملحوظة على الفور وتدوم
     على الفور: تصبح البشرة صفية، لبشرة خالية من الشوائب والدهون الزائدة
     بعد أسبوع من الإستخدام: تصبح مسامات البشرة نقية، مشدودة وظاهرة أقل
     مرة بعد مرة: تختفي الرؤوس السوداء فيتحسن ملمس البشرة بوضوح.

    هل أحببت هذا الروتين الجديد من لوريال باريس و ترغبين بتطبيق الماسكات المتعددة للبشرة من لوريال؟ إذاً سارعي لانتقاء ما تحتاجه بشرتك من هذه الماسكات الخمسة وابدئي بالتطبيق اليوم فالنتيجة أكثر من رائعة.

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • ماسكات متعددة في وقت واحد من لوريال باريس