• ماسكات للوجه من أجمل نجمات العالم

    تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    هل تعتبرين ماسكات الوجه الطبيعية موضة قديمة ولا فائدة منها؟ إذاً تعرفي معنا اليوم على الوصفات التي لا تتنازل عنها نجمات هوليوود وبالتحديد أجمل نساء العالم.

    ماسك للوجه من الجميلة بريانكا شوبرا

    ماسك للوجه من الجميلة بريانكا شوبرا

    تقول شوبرا في إحدى مقابلاتها الصحفية بأنها تعتمد على الكثير من الوصفات التقليدية المتوارثة عبر الأجيال، ومن أهم هذه الوصفات التي تمنح بشرتها نضارة وإشراق، هي أنها تخلط كمية متساوية (ملعقة أو ملعقتين) من كل من اللبن والشوفان الكركم، تطلقها لمدة 30 دقيقة ومن ثم تشطف وجهها بالماء الفاتر. 

    ماسكات للوجه من أجمل نجمات العالم

    ماسك للوجه من ليونا لويس

    أما الفنانة بريطانية الحائزة على لقب إكس فاكتور النسخة البريطانية فإنها تقول منتجات العناية بالبشرة الرئيسية لديها تأتي في الواقع من مطبخ والدتها، حيث أنها أخصائية بالأعشاب، وهن من يقمن بتصنيع مرطباتهن وزيوت البشرة، ويستوردن الزيت من جدتها المتواجدة في جويانا التي تتمتع بأروع بشرة على حد قولها، وهي تسير على خطاها.

    ماسك للوجه من سلمى حايك

    ماسك للوجه من سلمى حايك

    صرحت سلمى لمجلة elle بأنها تستخدم مادة اسمها Tepezcohuite (ميموزا تينويفلورا)، وهي تستخدم في المكسيك لضحايا الحروق لأنها تجدد خلايا الجلد بالكامل، ولهذا السبب لا تلجأ إلى البوتوكس ولا التقشير ولا الفيلر، وسوف تصل للخمسين من عمرها وما زالت تنافس الشابات بجمالها.

    ماسك للوجه من جيجي حديد

    ماسك للوجه من جيجي حديد

    جيجي حديد لا تخاف من ظهور حبة مفاجئة على بشرتها، لأنها بكل سهولة تقوم بوضع نقطة من معجون الأسنان على الحبة قبل النوم وتستيقظ في الصباح وتكون الحبة في خبر كان، هل جربت هذه الحيلة وكانت النتيجة مثل جيجي؟ أم أننا لسنا محظوظات بقدر جيجي حديد!

    ماسك للوجه من جيجي حديد

    ماسك مودل روز لعلاج الهالات السوداء

    صرحت مودل روز عبر مواقع التواقع الاجتماعي الخاصة بها بأنها تعتمد في علاج الهالات السوداء لديها على تطبيق شرائح البطاطا الباردة على العينين لمدة 15 دقيقة يومياً حتى تتخلص من الهالات السوداء المزعجة. وفي حديث آخر فقد نصحت متابعاتها باستخدام زيت جوز الهند بشكل يومي لأنه يرطب البشرة ويغذيها ويحميها من الجفاف.

    نصائح هامة من خبراء العناية ببشرة النجمات

    تأكد خبيرات العناية ببشرة نجمات هوليوود على ضرورة ممارسة الرياضة لتجديد الدورة الدموية وبالتالي زيادة ضخ الأكسجين في الدم وخلايا البشرة لتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يمنح البشرة المرونة والشباب.

    المواظبة على جلسات العناية بالبشرة بشكل مستمر ومنتظم لتجنب أي مشاكل متفاقمة في البشرة.

    تأكد الخبيرات على ضرورة شرب الكثير من الماء لترطيب البشرة من الداخل واتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن.

    تطبيق روتين للعناية بالبشرة يرتكر على: غسول، مرطب، واقي شمسي، سيروم فيتامين c وتطبيق كريمات المعالجة لمشاكل البشرة إذا وجدت.

    الابتعاد عن التوتر والقلق لأنهما يزيدان من إفراز الزيوت على البشرة ويسببان الكثير من المشاكل لصحة البشرة والجسم.

    في الختام اختاري ما يناسبك من الماسكات والنصائح التي اخترناها لك اليوم للعناية بالبشرة والمتناسب مع بشرتك ومشاكلها، والأهم بأن تثابري عليها لتحصلي على نتائج مرجوة وطويلة الأمد.

  • ماسكات للوجه من أجمل نجمات العالم