• بيبي كريم الشعر هذا كل ما تحتاجينه لشعر صحي وجميل

    تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021

    نتحدث اليوم عن بيبي كريم للشعر، المنتج الذي يعتبر ثورة في عالم العناية بالشعر وفروة الرأس، فما هو وماهي فوائده، وكذلك ما هي طريقة استخدامه الصحيحة، جميعها تجدينها في هذه السطور.

    ما هو بيبي كريم للشعر

    يعمل هذا المنتج متعدد الوظائف على تلطيف البشرة وشدها وتغطيتها وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية. وهو عبارة عن كريم نهاري سائل مضاد لعلامات تقدم البشرة بالسن، ويحتوي على عامل حماية من الشمس، وكريم أساس أيضاً. ومن هنا سعى خبراء الشعر في عام 2013 لتطوير كريم بيبي للشعر، دعينا نتعرف على فوائده عبر السطور القادمة.

    ماهي فوائد بيبي كريم للشعر

    • يوفر كريم بيبي للشعر ترطيب مكثف للشعر الجاف والمتقصف
    • يحمي الشعر من العوامل الخارجية كالشمس والغبار والحرارة عبر احتوائه على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة.
    • يساعد البيبي كريم في فرد الشعر المجعد وهي خيار صحي للكيراتين الذي يعتبر ضار بالشعر.
    • يمنح هذا الكريم شعرك المزيد من المقاومة والمزيد من الحجم، واللمعان والليونة، كما يجدد بصيلات الشعر ويقويها عبر خصائصه المغذية.
    • يمنحك استخدامه بشكل منتظم شعر  ناعم كالحرير ، وإشراق لامع ، وحجم طبيعي.
    • يعتبر البيبي كريم، خفيف على فروة الرأس حيث يمتلك تركيبة عديمة الوزن مع عناصر سائلة تحافظ على الرطوبة في الشعر.
    • مكافحة شيخوخة الشعر عبر التقليل من ضعف وهشاشة الشعر.
    • يهيئ الشعر للحفاظ على التسريحات لفترة أطول.

    طريقة استخدام بيبي كريم للشعر

    نظفي شعرك بالشامبو واشطفيه بالماء.

    اتركيه رطباً قليلاً.

    ضعي كمية مناسبة من الكريم (حسب طول الشعر وكثافته) على شعرك الرطب بالكامل ابتداء من الأطراف ووصولاً إلى الجذور، لا داعي لغسله.

    مشطي شعرك بمشط خشبي وستحصلين على شعر ناعم ومصفف طوال اليوم.

    نصائح عامة للعناية بالشعر المتعب

    تناولي أغذية غنية بفيتامينات A وE والأوميغا 3 بالإضافة إلى الحديد والزنك، فهذه العناصر جميعها تساعد في تقوية بصيلات الشعر ومده بالمواد المغذية له.

    حاولي شرب كميات مناسبة من الماء كل يوم، والتي تقدر بحوالي 2 لتر من الماء أي 8 أكواب على الأقل، والتي لن تساعدك في ترطيب شعرك وحسب، بل ستعمل أيضاً على ترطيب جسمك بالكامل.

    حاولي الابتعاد عن استخدام المياه الساخنة عند تنظيف الشعر وكذلك تجنبي تصفيف الشعر باستخدام المجففات القاسية ذات درجات الحرارة العالية، والتي ستتسبب في تفاقم مشكلة تساقط الشعر إضافة إلى تلف أطراف الشعر وتلفها بالكامل.

    دللي شعرك بالماسكات الطبيعية من الزيوت الطبيعية المرطبة بعد الانتهاء من الاستحمام مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو المونجونجو بشكل أسبوعي.
    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لمشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • بيبي كريم الشعر هذا كل ما تحتاجينه لشعر صحي وجميل