• فوائد استخدام فيشي مينيرال 89 للوجه في الشتاء

    تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يوليو 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    نتحدث اليوم عن فيشي مينيرال 89 هذا السيروم الرائع من فيشي، وبالتحديد سوف نتحدث عن مزاياه في الشتاء، حيث سيقف حاجزاً منيعاً لحماية بشرتك من الأجواء الباردة والجافة في الشتاء.

    فوائد استخدام سيروم فيشي مينيرال في الشتاء

    يتميز مينيرال 89 عن غيره من مستحضرات الترطيب، بأنه يحتوي على مكونين رائعين للبشرة وهما مياه فيشي المعدنية (ولأول مرة بنسبة ٨٩٪)، بالإضافة إلى حمض الهيالورنيك الفعال في تخزين الرطوبة في البشرة ليطول فترة ممكنة.

    من المعروف أن في فصل الشتاء، تضعف البشرة ويزيد جفافها وحساسيتها. لذا فهي تحتاج إلى عناية مضاعفة، عناية فيشي مينيرال ٨٩. هذا المستحضر لن يرطبها بعمق فحسب بل سوف يشكل حاجزاً فيزيائياً على البشرة ضد الجفاف والتلوث وأشعة الشمس (عوامل الإكسبوزوم التي تشكل 70%  من أسباب حدوث شيخوخة البشرة). مينيرال ٨٩ يساعد في تجديد خلايا البشرة ويعيد توازن الحوامض فيها.

    الجدير بذكره أن مينيرال ٨٩ يناسب جميع أنواع البشرة ولا سيما البشرة الحساسة. تم اختباره على ذوي البشرة الحساسة فلم يسبب لهم أي إنزعاج بل أزادهم بشعور من الراحة كما أنه خفف إحمرار البشرة الذي يزيد في فصل الشتاء.

    طريقة استخدام سيروم فيشي مينيرال 89 للوجه

    1. يستعمل مينيرال ٨٩ صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة.
    2. تحتاجين للضغط مرتين على رأس العبوة للحصول على الكمية المناسبة.
    3. ثم يطبق على الوجه لتنشيط الدورة الدموية، وبحركة تبدأ في وسط الوجه (بجانب الأنف والزاوية الداخلية للعين) إلى أطراف الوجه (وصولاً إلى الأذننين).
    4. يترك لحظات للتأكد من إمتصاص البشرة لمينيرال ٨٩، ثم يطبق السيروم أو الكريم المفضل لكم ولا تنسي تطبيق الواقي الشمسي إذا كنتم ترغبون في الخروج نهاراً.   

    فوائد حمض الهيالورنيك للبشرة

    • يعمل حمض الهيالورونيك على تخزين الرطوبة الموجودة في الجسم بشكل طبيعي واستعادة مرونة البشرة بالأخص المتقدمة بالعمر. 
    • يساهم في ملء البشرة ولذا فهو يخفف من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة على المدى الطويل وبشكل فوري أيضاً.
    • يفيد حمض الهيالورونيك في حماية البشرة من أشعة UVB (وأنواع الأكسجين التفاعلية التي تولدها)، والتي يمكن أن تسبب البقع الداكنة واسمرار البشرة.
    • يعتبر من أحسن المرطبات العميقة للبشرة لقدرته على اختراق الطبقات العليا من الجلد والوصول للأدمة.
    • يعمل حمض الهيالورنيك على إصلاح الخلايا التالفة والأنسجة التالفة بفعل تقدم العمر.
    • يساهم في الحفاظ على مادة الكولاجين المسؤولة عن مرونة البشرة وتعزيزها في الأنسجة الضامة.
    • يعالج بعض الأمراض الجلدية مثل الاكزيما والصدفية.

    حان الوقت لتجربي مستحضر فيشي رقم ١، فلا تضيعوا فرصة الحصول على بشرة مذهلة مع سيروم فيشي مينيرال ٨٩ وأدخليه على روتين العناية بالبشرة الخاص بك من اليوم لتلمسي الفرق بنفسك!
    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم ​​​​​​​اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • فوائد استخدام فيشي مينيرال 89 للوجه في الشتاء