• روتين العناية قبل العيد

    تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    لتكوني متألقة بالعيد ابدئي بتطبيق روتين العناية بالبشرة قبل العيد بأسبوع، وسنقدم لك اليوم روتين بسيط ولكنه فعال من أفضل المنتجات من علامة فيشي عبر خطوات سهلة وبسيطة.

    خطوات روتين العناية الليلية بالبشرة

    1. تنظيف البشرة

      ضعي القليل من نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق، منظف ​​للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، على وجهك المبلل بالماء، ومن ثم دلكي وجهك بها بلطف ثم اشطفيه بالماء، قومي بهذه العملية مرتين في اليوم مرة في الصباح وأخرى في المساء. يتميز هذا الجل بأنه مدعوم بالمعادن والبروبايوتيك. كما يزيل جزيئات الغبار والتلوث بشكل مثالي من الاستعمال الأول، ويخلصك من لمعان البشرة فوراً ويؤخر إنتاج الزيوت خلال النهار. بالإضافة إلى أنه يقلل مظهر المسام ويقضي بشكلٍ فعال على الرؤوس السوداء.
       

      Normaderm Phytosolution Purifying cleansing gel for oily skin 200ml

      فيشي

      نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق

    2. تقوية البشرة

      يمنحك توزيع رشتين من مينيرال 89 على وجهك بالكامل، تدعيم غشاء البشرة ليحميها بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب والأشعة فوق البنفسجية لاحتوائها على تركيبة فريدة غنية بالمعادن على، لذا امنحي بشرتك جرعة يومية قبل العيد وثابري على هذه الخطوة الرائعة بعد العيد أيضاً.

      مينيرال 89

      فيشي

      مينيرال 89

    3. علاج البشرة

      طبقي ليفت أكتيف سكين كيور الرائع على بشرة وجهك قبل العيد بفترة، ويعتبر هذا السيروم ترياق فيشي لمعالجة البشرة المتعبة مع 15% فيتامين سي  وإي النقيين، بوليفينول الصنوبر البحري وحمض الهيالورنيك المجزأ  للحصول على نتائج مثبتة طبياً خلال 10 أيام فقط.

       
      سكين أكتيف سكين كيور removebg preview (1)

      فيشي

      سكين أكتيف سكين كيور

    4. حماية البشرة

      وزعي على وجهك ورقبتك طبقة من كريم إيديال سولاي بلمسة جافة كريم الوقاية من الشمس الأوّل الذي يتحكّم  بلمعان البشرة ويدوم طويلاً ويترك لمسة نهائية جافة من دون لمعة مع عامل وقاية من الشمس 50.

      1deb42c8c82a78d89cdc45f0ce754b063b93be48 090616122237

      فيشي

      كريم إيديال سولاي بلمسة جافة كريم

    طبقي روتين العناية بالبشرة قبل العيد بـ10 أيام واحصلي على بشرة ولا أجمل، ولكننا ننصحك بالاستمرار بالعناية ببشرتك على مدار العام لتكوني جميلة وقوية كل يوم. 

  • روتين العناية قبل العيد