• كيفية التخلص من البقع الداكنة

    تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر 2020

    تقوم البشرة بإفراز الميلانين بشكل طبيعي كوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ومع ذلك بالنسبة للنساء الآسيويات، زيادة مستوى هذا الصباغ يمكنها أن تتسبب بظهور البقع الداكنة.

    أسباب فرط التصبغ
    يعد العمر والتعرض الزائد للشمس مسؤولين جزئياً عن ظهور البقع الداكنة، لكن تبين أن زيادة الأكسدة والتلوث يسرعان تصبغ الجلد بمعدل 20%. ويعود ظهور هذه المشكلات لانتشار الميلانين على سطح البشرة.

    احم بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية
    تعد الوقاية الكافية من أشعة الشمس مسألة رئيسية في تلاشي البقع الداكنة. فمن الضروري اختيار مستحضرات حماية من أشعة الشمس تحتوي على معامل حماية من الشمس عال ومكونات وقاية مثل أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم.

    امبولات ليفت اكتيف جلايكو سي

    أفضل منتج للتخلص من البقع الداكنة أثناء النوم: امبولات ليفت اكتيف جلايكو سي من فيشي 

    تركيبة مبتكرة تكافح علامات التقدّم في السنّ وتستهدف مختلف أنواع فرط التصبغ (مثل البقع الداكنة، التصبّغات الجلدية وعلامات حب الشباب)، من خلال أمبولة زجاجية واقية توفّر الجرعة اليومية المثالية لبشرتك. مياه فيشي الحرارية الفعالة غنية بمركّب نشط بنسبة 10% يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يحدّ من ظهور البقع الداكنة بحسب أطباء الجلد وفيتامين جلوكوسيد الأسكوربيل.

    تحتوي هذه الامبولة على 10% من مركّب حمض الجليكوليك، بالإضافة إلى فيتامين جلوكوسيد الأسكوربيل، المياه الحرارية، حمض الهيالورونيك طبيعي المصدر، بعد 4 أسابيع من الاستخدام ستلحظين:

    تقلّص البقع الداكنة بنسبة 36-%
    بعد 8 أسابيع**

    تقلّص التصبّغات الجلدية بنسبة 21-%
    تقلّص علامات حب الشباب بنسبة 37-%
    أما عن طريقة الاستخدام فأنت بحاجة لتنظيف بشرتك بشكل جيد، ومن ثم كسر الامبولة وتطبيقها على بشرة وجهك ورقبتك.

    هل ما زلت قلقة بشأن البقع الداكنة؟ جربي والمسي الفرق بنفسك. 
     

  • كيفية التخلص من البقع الداكنة

    كيفية التخلص من البقع الداكنة
icon

مواضيع ذات صلة