• صن بلوك لاروش بوزيه سيغير نظرتك للواقي الشمسي

    تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2017 آخر تحديث: الخميس، 22 يوليو 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    هل تترددين بتطبيق الواقي الشمسي أو صن بلوك لأنك تحملين الكثير من الهواجس تجاهه؟ سواء خوفك من أن يزيد من لمعان بشرتك الدهنية أو أن يسد مسام البشرة أم زيادة حب الشباب نتيجة تطبيقه، نحيطك العلم بأن جميع هذه المخاوف غير مرتبطة بتطبيق الواقي الشمسي بل إن حسن اختيارك للواقي الشمسي هو ما سيمنع هذه الأمور من الحدوث، لذا لا تترددي بقراءة هذا المقال للتعرف على الواقي المثالي الذي سوف يخفف من لمعان وجهك ويحميه من البقع الداكنة وكما سيحافظ على مسامك مفتوحة، مما يساعد في حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة ويحافظ على جمالها في الوقت نفسه. 

    ميزات صن بلوك لاروش بوزيه أنثيليوس اكس ال+SPF 50 مضاد للَمّعان

    • يناسب هذا الجل جميع أنواع البشرة، فهو يلائم البشرة التي لا تحتمل العرضة للشمس أي الأشخاص الذين يعانون من ما يسمى حساسية الشمس. كما يعتبر هذا المنتج مناسب للبشرة الحساسة، فهو خالي من العطور والبارابين ولا يسبب بإغلاق المسام. وبما أنه يحتوي على قوام جاف الملمس: فإن له مفعول مضاعف ضد اللمعان، وذو امتصاص سريع، ويمتلك لمسة نهائية شديدة الجفاف، ولا تظهر علامات بيضاء على الوجه مما يجعله مثالياً لأصحاب البشرة الدهنية.
    • يساهم هذا الجل في حماية البشرة من البقع الصبغية الداكنة الناتجة عن الشمس أو الحمل أو الحساسية من الضوء.
    • يؤمن هذا المنتج حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة. حيث يعتبر عامل الحماية SPF 50+ الأمثل لتعزيز حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وذلك بفضل نظام الترشيح  Mexoplex® والممزوج بمياه الينابيع الحرارية من لاروش بوزيه الملطفة والمضادة للأكسدة.
    • يتميز هذا الجل بأنه مقاوم للمياه ليكون أجمل خيار لمحبي السباحة والألعاب المائية الرياضية. ولكن هذا لا يعني أنك لا تحتاجين أن تعيدي تطبيق المنتج كل ساعتين!
    • يحمي هذا المنتج البشرة من حروق الشمس ومن تفاعلات البشرة وتدمير الخلايا بسبب الأشعة فوق البنفسجية.

    طريقة استخدام جل كريم أنثيليوس اكس ال+SPF 50 ملمس جاف مفعول مزدوج مضاد للَمّعان

    1. يتم استخدم مستحضر الوقاية من أشعة الشمس قبل التعرض للشمس لمدة لا تقل عن 30 دقيقة لتستطيع البشرة امتصاصه.
    2. نظفي بشرتك بالغسول المناسب لها.
    3. طبقي السيروم أو سيروم فيتامين سي قبل تطبيق الواقي الشمسي.
    4. طبقي كمية كافية من جل كريم أنثيليوس اكس ال+SPF 50 ملمس جاف مفعول مزدوج مضاد للَمّعان على كامل الوجه والرقبة بالتساوي.
    5. يتم تكرار التطبيق خصوصاً بعد السباحة أو التعرق أو بعد استخدام المناشف، وكذلك كل ساعتين في حال التعرض المتواصل لأشعة الشمس، ويجب الانتباه إلى أنه يجب استعمال هذا المنتج للاستخدام الخارجي فقط.

    فوائد تطبيق الواقي الشمسي

    يساعدك اختيار الواقي الشمسي المناسب لنوع بشرتك في الوقاية والحماية للبشرة من الكثير من الأضرار ومشاكل البشرة، وهو خطوتك الأولى للحصول على بشرة صحية، وهذه هي أهم فوائد تطبيق الواقي الشمسي على البشرة:

    1. يحمي تطبيق الواقي الشمسي البشرة من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية، بنوعيها UVBو UVA، لتحميها من UVA (التي تسبب علامات التقدم بالسن) عبر حماية البشرة من أشعة الشمس هذه والتي تعد واحدة من عوامل الإكسبوزوم التي تعتبر المسبب الرئيسي لشيخوخة البشرة بنسبة 70، كما يقي البشرة من حروق الشمس عبر حمايتها من أشعة الشمس UVB.
    2. يخفف من جفاف البشرة الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.
    3. يقي البشرة من ظهور حب الشباب والبثور.
    4. يقي البشرة بشكل عام من مشاكل البشرة وسرطان الجلد: حيث يعد سرطان الجلد من أكثر أنواع مرض السرطان شيوعاً، واستخدام واقي الشمس يومياً بانتظام وباستمرار يقلل من خطر الإصابة بهِ إلى النصف.
    5. يقي البشرة من التجاعيد الدقيقة واحدة من مضاعفات التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية التي تشوه الجلد وتغير لونه وتجعله أكثر سماكة وتساهم في ترهله وظهور التجاعيد الدقيقة التي سرعان ما تصبح أكثر عمقاً وأكبر حجماً.
    6. يحمي البشرة من بقع الشمس واسمرار البشرة.

    لا تترددي بتطبيق صن بلوك لاروش بوزيه من اليوم وابدئي أول خطوة صحيحة لحماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس (عدو بشرتك الأول).

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم ​​​​​​​اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • صن بلوك لاروش بوزيه سيغير نظرتك للواقي الشمسي