• نصائح هدى بيوتي لجمال البشرة في رمضان

    تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2017

    جمعنا لك نصائح هدى بيوتي لجمال البشرة في رمضان، والتي سوف تمكنك من الحصول على بشرة نضرة طوال 30 يوم في رمضان، واتباع هذه النصائح من خبيرة التجميل الشهيرة سوف يجعلك تستمتعين بطقوس شهر رمضان المبارك بعيداً عن الخجل من البشرة الشاحبة والمتعبة. 

    أهم نصائح هدى قطان لجمال البشرة في رمضان:

    • عند الإفطار قومي بشرب مشروبات مرطبة للبشرة، وأفضل مشروبين بالنسبة لهدى قطان هما: شراب الصبار وماء جوز الهند، لأنهما يحتويان على مصادر سكر طبيعية (لا داعي لتحليتهما) ومواد مرطبة قوية. 
    • حافظي على ترطيب بشرتك خلال رمضان، كما تنصح هدى قطان بترطيب بشرة وجهك وجسمك كلما سنحت الفرصة لذلك. 
    • ابتعدي عن تناول الوجبات التي تحتوي على الكربوهيدرات المعقدة خلال شهر رمضان: تقول هدى بأننا نرغب بتناول مختلف الأطعمة في رمضان إلا أنه يجب أن نبتعد عن الكربوهيدرات المعقدة كالمعكرونة البيضاء والبطاطا والأرز، لأن هذه الكربوهيدرات سوف تخزن على شكل دهون في الجسم.
    • تناولي الكثير من البروتينات والفواكه والخضراوات لأنها تسهل عملية الهضم وتزودك بالفيتامينات والمعادن المفيدة لبشرتك، كما تعمل الفواكه والخضراوات على ترطيب بشرتك نظراً لغناها بالماء. 
    • حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن السكريات: يزيد تناول الحلويات في رمضان، إلا أن هدى قطان تنصحك بتفادي تناول الكثير من السكر لأنه يضر بصحتك ويؤثر على جهازك المناعي كما أنه يسبب التهابات في الجلد أيضاً أي يضر ببشرتك.  

    اقرئي أيضاً: أطعمة تحافظ على صحة البشرة في رمضان

    • احصلي على قدر كاف من النوم! ويجب أن تنامي 8 ساعات على أقل تقدير (ومن جهتها تنصحك هدى قطان بالنوم 9 ساعات عند الصيام). فالنوم مفيد لصحة جسمك  وبشرتك وبالأخص في الأوقات التي تكونين فيها غير قادرة على تناول الطعام أو شرب الماء. 

    اطلعي أيضاً على: أضرار السهر على البشرة

    على الرغم من تطبيق هدى قطان للكم الهائل من مواد التجميل كل يوم إلا أنها تتمتع ببشرة رائعة تتمنى كل امرأة أن تحصل عليها، وبدورنا ننصحك بأن تطبقي نصائح هدى لتحصلي على بشرة رائعة في رمضان وكما أن استمرارك بتطبيق هذه النصائح سوف يجعلك مضرباً للمثل بجمال بشرتك على مدار العام. 

  • نصائح هدى بيوتي لجمال البشرة في رمضان