• تخلصي من حب الشباب في 3 خطوات مع إيفاكلار

    تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية

    قد تظن صاحبات البشرة الدهنية المبتدئات في عالم العناية بالبشرة بأنه لا يمكن علاج حب الشباب  بسهولة، وبأنه يحتاج إلى جهد ومنتجات كثيرة وزيارات متكررة لخبير البشرة للتخلص منه، وقد لا يعلمن بأنه مجرد تطبيق روتين بسيط للعناية بالبشرة للتخلص من حب الشباب، يشمل التنظيف والترطيب والعلاج، ومع الاختيار الصحيح لمنتجات العناية بالبشرة، سوف يحافظن على بشرة نقية.

    أفضل روتين للتخلص من حب الشباب بثلاث خطوات فقط

    هذه هي خطوات روتين التخلص من حب الشباب التي تعتمد على منتجات رائعة وموثوقة ، ولن تجدي أفضل من مجموعة إيفاكلار لأداء هذه المهمة بنجاح، طبقي هذه الخطوات بالترتيب لنتائج ولا أروع:

    Effaclar Purifying Foaming Gel br

    لاروش بوزيه

    غسول جل ايفاكلار

    1. تنظيف البشرة
      نظفي بشرتك باستخدام غسول جل ايفاكلار، للبشرة الدهنية والحساسة، حيث ينقي البشرة بلطف ويزيل الشوائب والزهم الزائد و يترك البشرة نظيفة وجديدة. ويناسب البشرة الدهنية الحساسة لاحتوائه على مياه الينابيع الحرارية الملطفة والمضادة للتيهج الجلدي من مياه الينابيع الحرارية من لاروش بوزيه، كما أنه خالي من الصابون والكحول والأصباغ و البارابين. 
      إيفاكلار سيروم لحب الشباب

      لاروش بوزيه

      إيفاكلار سيروم لحب الشباب

    2. تنقية البشرة
      طبقي إيفاكلار سيروم لحب الشباب، مع التركيبة المرّكزة التي تحتوي على النياسيناميد المهدئ للبشرة، والذي يستهدف الرؤوس السوداء، الشوائب والبقع الداكنة والعلامات الموجودة على البشرة. ليترك بشرتك الدهنية نقية ونضرة.
      effaclar mat mattifying moisturizer for oily skin oil

      لاروش بوزيه

      إيفاكلار مات مرطب للبشرة الدهنية

    3. ترطيب البشرة
      تحتاج بشرتك الدهنية إلى ترطيب يومي، ولكن يجب اقتناء مرطب حصراً للبشرة الدهنية، ولن تجدي أفضل من إيفاكلار مات، الذي يرطب ويقلل لمعان البشرة على الفور. وسوف تلحظين مع الانتظام بتطبيقه تحسن ملمس البشرة، تقلص حجم المسام وكما يخف اللمعان الناتج عن افراز الزيوت الزائدة.
      إيفاكلار دوو

      لاروش بوزيه

      إيفاكلار دوو

    4. علاج البشرة
      طبقي إيفاكلار دوو على بشرة نظيفة، وسيقدم لك عناية كاملة مع فعالية معززة مضادة للعيوب، وذلك بفضل تكنولوجيا Procerad™، العنصر النشط المقاوم لظهور البقع و ندبات حب الشباب، ويتميز بتركيبة  لاتسبب تحسس البشرة أو انسداد المسامات، كما انه خالٍ من البارابين ومطور للأشخاص الذين لديهم حساسية ضد النيكل.

     
    فوائد روتين العناية بالبشرة للتخلص من حب الشباب

    عند معاناتك من حب الشباب، يجب اتباع روتين محدد يختلف عن الروتين الذي تتبعينه، وبالتأكيد سوف يعود عليك بفوائد جمة أهمها:

    • يساعد التنظيف اليومي والمنتظم للبشرة على تخليصها من الشوائب وآثار المكياج والزيوت، التي قد يسبب تراكمها ظهور حب الشباب والبثور في الوجه، بالأخص لصاحبات البشرة الدهنية.
    • يمنحك الترطيب اليومي للبشرة نضارة وإشراقة لا تضاهى بجانب بشرة ناعمة ومرنة، وكذلك يخفف البقع الداكنة والتصبغات التي قد يكون جفاف البشرة سبباً رئيسياً لظهورها.
    •  يساعد تطبيق السيروم في الوقاية والحماية والعلاج من حب الشباب.
    • يخلصك من البشرة اللامعة المزعجة.

    أفضل روتين للبشرة للتخلص من حب الشباب بثلاث خطوات فقط مع إيفاكلار، والذي سيمنحك عناية ووقاية وعلاج أيضاً، طبقيه اليوم واستمتعي بنتائج ولا أروع من أول مرة.

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • تخلصي من حب الشباب في 3 خطوات مع إيفاكلار