• ماسك البشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها

    تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017

    تبدأ مشاكل مختلفة في البشرة بالظهور بعد الأربعين، ولذا من أهملت بشرتها لا بد أن تبدأ بتطبيق ماسك البشرة المتقدمة بالعمر، لتنقيتها وشدّها وتعزيز الكولاجين الذي يبدء إنتاجه بالتراجع منذ سن الـ35، تعرفي معنا على أفضل ماسك للبشرة المتقدمة بالعمر والذي يناسب جميع أنواع البشرة والمكون من 3 مواد طبيعية فقط.

    أفضل ماسك للبشرة المتقدمة بالعمر

    أول مكون لهذا الماسك هو الفراولة، التي تعتبر مصدر غني للفيتامينات المغذية، وخصوصاً فيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يزيد من مرونة البشرة ويحد من ظهور التجاعيد وشيخوخة البشرة. كما أنها تعتبر الأمثل للبشرة المتقدمة بالعمر لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي تحارب الجذور الحرة الضارة بالبشرة والتي تعتبر المسبب الأول لظهور علامات التقدم في السن للبشرة.

    أما ثاني مكون لماسك البشرة المتقدمة بالعمر فهو بياض البيض، الذي يشتهر بقدرته على شدّ ترهلات البشرة المتقدمة بالسن والتخفيف من ظهور التجاعيد الدقيقة والخطوط نظراً لاحتوائه على الفسفور، كما أن غناه بالمعادن والفيتامينات يساهم في تطهير البشرة مما يزيدها مرونةً ونضارة.

    اقرئي أيضاً: العناية بالبشرة في سن الاربعين عبر أفضل النصائح والماسكات

    وثالث مكون لهذا الماسك هو الموز الذي يحتوي على فيتامين c الذي يعمل على التقليل من ظهور البقع الداكنة و يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين الذي يحسن من نوعية البشرة. كما يعمل الموز على حماية البشرة من أضرار الشمس، وهي العدو الأول للبشرة. وبشكل عام فإن استخدام الموز في الوصفات الطبيعية يحافظ على البشرة شابة نظراً لغناه بالمواد المضادة للأكسدة والتي تحارب الجذور الحرة الضارة بالبشرة والمسرعة لشيخوخة البشرة. 

    يحتاج تحضير هذا الماسك إلى هرس حبتين من الفراولة الطازجة والعضوية مع نصف حبة من الموز الطازج وبياض بيضة واحدة، ومن ثم قومي بتطبيقه على بشرتك ورقبتك لمدة 20 دقيقة، ومن ثم أزيليه بلطف بالماء الفاتر، ولا تهملي أهمية ترطيب بشرتك بالكريم المرطب المناسب لنوعها بعد كل مرة تطبقين بها هذا الماسك، ننصحك بتطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحفاظ على بشرتك نضرة وشابة.

    تحتاج البشرة المتقدمة بالعمر إلى الاهتمام والرعاية الدائمين، ولذا يجب عليك البدء منذ اليوم في العناية بها واختيار منتجات العناية الخاصة بالبشرة المتقدمة بالسن والحرص على تطبيق الماسكات الطبيعية وكذلك عدم إهمال تطبيق الواقي الشمسي، لتحافظي على بشرتك شابة على الدوام كما هي روحك.

  • ماسك البشرة المتقدمة بالعمر مهما كان نوعها