• ودعي الفيلر مع هذا السيروم الرائع

    تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
    هذا الروتين يناسب ترهل البشرة التجاعيد والخطوط الرفيعة

    غالباً ما تبدئين الاهتمام ببشرتك عند ظهور مشكلة جلدية لديك! ولكن في بعض الأحيان لا يعمل الوقت لصالحك وتحتاجين لجهد ووقت طويل وحتى علاج مكلف لحل هذه المشكلة، ولذا سنطرح عليك اليوم منتج رائع يغنيك عن الفيلر ويساعد بشرتك في أي عمر أو بأي مرحلة تمر بها، عبر علاج مختلف مشاكلها وأهمها الجفاف والتجاعيد ليحافظ بدوره على شباب بشرتك ومرونتها بشكل رائع عبر خصائصه التي سنعرفك عليها عبر السطور القادمة..

    مزايا سيروم ليفت اكتيف H.A فيلر من فيشي

    يتميز سيروم ليفت اكتيف H.A فيلر من فيشي بقدرته على حماية بشرتك من عوامل الإكسبوزوم (وهي مسؤولة عن 80% من ظهور علامات تقدم السن على البشرة)، وتأتي قوته من احتوائه على فيتامين سي جي، وهو مضاد أكسدة رائع بالإضافة إلى مياه فيشي الحرارية التي تحتوي على 15 معدن وعناصر فريدة لتقوية حاجز البشرة ضد العوامل الضارة.

    • لن تخافي من التقدم بالعمر مع هذا السيروم الرائع، الذي سيعوضك عن فقدان كل من ألياف الكولاجين والإيلاستين (المسؤول عن مرونة البشرة)، والتي تتناقص بشكل طبيعي مع التقدم بالعمر، كما سيرطب البشرة بعمق ويعوض فقدان حمض الهيالورنيك بنسبة 100%، ويحتوي على نوعين من حمض الهيالورنيك، الأول حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي الذي يرطب سطح البشرة.بينما حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي الصغير، يتغلل في طبقات البشرة ويرطبها بعمق ليحميها ويعالجها من التجاعيد والخطوط الدقيقة، حيث أظهرت الدراسات السريرية بأنه بعد استخدامه بشكل منتظم لمدة 6 أسابيع تقل علامات التقدم في السن بنسبة 47% والخطوط الدقيقة  بنسبة 60%. هل تحلمين بأكثر من ذلك؟!

    طريقة تطبيق سيروم ليفت اكتيف H.A فيلر من فيشي

    تنظيف البشرة بالغسول المناسب لنوعها ومن بعدها الضغط على الجزء العلوي من السيروم وتوزيع قطرتين إلى 3 قطرات على وجهك مع التركيز على الأماكن التي تعانين منها من التجاعيد (حول العينين أو حول الفم) وللحصول على فائدة قصوى دلكي وجهك بحركات دائرية وتصاعدية (من الأسفل للأعلى) لعدة دقائق.

    بعد أن تعرفت على خصائص سيروم ليفت اكتيف H.A فيلر من فيشي الرائعة، كل ما تحتاجينه هو تطبيقه مرتين في اليوم وتستمتعي ببشرة تزداد شباباً يوماً بعد يوم!

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم ​​​​​​​اشترك بالنشرة الالكترونية المجانية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لأهم مشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.​​​​​​​

  • ودعي الفيلر مع هذا السيروم الرائع