• كريم تبييض الوجه من فيشي

    تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017

    لا بد أن الشمس صبغتك باللون الداكن في أيام الصيف الحارة؟ ولا بد أنك تبحثين عن كريم تبييض الوجه المناسب؟ بكل بساطة دعينا نعرفك على فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة الذي سوف يكون وسيلتك المثالية للحصول على بشرة بيضاء بل وممتلئة وموحدة اللون. تعرفي على ميزاته وطريقة استعماله عبر السطور القادمة.

    ميزات فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة

    • يحل هذا الكريم مشكلة النساء اللواتي يعانين من البقع الداكنة والتصبغات بالإضافة إلى لون بشرة غير موحّد. 
    • يتميز هذا المنتج باحتوائه على زهرة الفاوانيا المنقيّة + تكنولجيا دي.إر.إم وايتDRM-White™ الحائزة على براءة اختراع لتصحيح الخلل الذي يصيب لون البشرة.
    • يناسب كريم فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة جميع أنواع البشرة بما فيها ذوات البشرة الحساسة، حيث تم اختباره تحت إشراف أطباء اختصاصيين في الأمراض الجلدية، كما أنه يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية، والتي تعمل بدورها على تلطيف البشرة وتقويتها ويتميز بخلوه من البارابين كما أن تطبيقه بشكل يومي لا يتسبّب بظهور أي بثور.
    • يمنح كريم فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة البشرة مظهراً ممتلئًا وترطيباً ونعومةً لا مثيل لهما مما يعطي البشرة إشراقة ونضارة يختفي معها اللون الباهت الذي كان يرافق البشرة.
    • يتميز هذا الكريم بقوامه الكريمي اللطيف والذي يعطيك شعوراً منعشاً ولا يترك أي آثاراً دهنيةً أو ملمساً دبقاً على البشرة.
    • تصبح البشرة عند استعمال فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة مُرطّبة بشكل مثالي وممتلئة وناعمة ولطيفة الملمس.

    اقرئي أيضاً: أفضل كريم للبشرة الجافة في الصيف

    أما عن طريقة استعمال كريم فيشي إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة فبإمكانك استعماله مرة واحدة في الصباح ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة وتفتيحها عبر تطبيق كمية مناسبة من الكريم وتطبيقها بشكل متساوي على الوجه والرقبة مع تجنّب محيط العينين. 

    لا تترددي بدلال بشرتك كل يوم عبر تطبيق كريم تبييض الوجه هذا من فيشي لتتخلصي من الاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس وكذلك توحيد لون بشرتك وتحصلي على إطلالة بيضاء ومشرقة تسر العين والخاطر. 

  • كريم تبييض الوجه من فيشي

    كريم تبييض الوجه من فيشي
icon

مواضيع ذات صلة