• دللي بشرتك مع ماسك الوجه Energie de vie من لانكوم

    تاريخ النشر: الخميس، 09 أغسطس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 13 أغسطس 2018

     يعاني جيلنا من ظاهرة "إرهاق المدينة"، ولذا بات ماسك الوجه، جزء لا يتجزأ من روتين العناية بالبشرة الخاص بك، واليوم سوف نعرفك على مجموعة ماسكات لانكوم بالمزايا المضادة للأكسدة والمزودة بالطاقة، لتختاري منها ما يلبي حاجة بشرتك وتستمعي ببشرة خالية من العيوب.

    ماسك Exfoliating Energie de Vie   Lancom المقشر الفوري والمنقي للبشرة

    يعمل هذا الماسك المعزز بقشر الليمون ولآلىء الجوجوبا والغليسيرول النباتي على تقشير البشرة بلطف، وكل ما تحتاجينه هو وضع طبقة غنية من الماسك على بشرتك وتدلي  الوجه ومن ثم أزيليه بالماء لتبدو بشرتك على الفور نقية ومرتاحة وناعمة كالحرير.

    ماسك ليلي Lancom Énergie De Vie the overnight recovery sleeping

    ماسك ليلي Lancom Énergie De Vie the overnight recovery sleeping

    يتميز هذا الماسك بغناه بتوت الغوجي وبلسم الليمون وفيتامين e بالإضافة لمضادات الأكسدة، حيث ينساب بسلاسة على بشرتك طيلة الليل ليؤمن لها حماية عالية ونعومة فائقة. ستبدو البشرة أكثر مرونة ونعومة وسلاسة على الفور دون أن يترك أثراً لطبقة زيتية أولزجة. وعند الاستيقاظ تبدو بشرتك أكثر إشراقاً وانتعاشاً.

    لا تستهيني بقدرة ماسكات الوجه على إزالة الدهون الزائدة بالإضافة إلى التخلص من علامات التعب كالإفتقار الى الترطيب والاحمرار وشحوب البشرة والتي تؤدي لظهور علامات تقدم سن البشرة، وكذلك كوني ذكية باختياراتك للماسكات واجعلي مجموعة Énergie De Vie من لانكوم في قائمتك المفضلة للماسكات.

  • دللي بشرتك مع ماسك الوجه Energie de vie من لانكوم