• افضل غسول للبشرة الدهنية بين يديك

    تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2017 آخر تحديث: الأحد، 04 يوليو 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الدهنية البثور والرؤوس السوداء مشاكل البشرة الدهنية

    تحتاج البشرة الدهنية لعناية خاصة مختلفة عن غيرها من البشرات الأخرى لأنها أشد حساسية وأكثر تأثراً  بالعوامل المحيطة. وتتطلب العناية بها مستحضرات خاصة ومعينة مناسبة وأهمها الغسول ولذا يجب اختيار أفضل غسول للبشرة الدهنية، الذي سيعمل بمثابة وقاية وحماية وعلاج،  ولذا سنعرفك اليوم على أفضل أنواع الغسول من أهم الماركات العالمية.

    أسس اختيار أفضل غسول للبشرة الدهنية

    يجب أن يكون خالي من الزيوت لكي لا يسبب زيادة في إنتاج الزيوت وظهور حب الشباب على البشرة.

    أن لا يسبب ظهور الزؤوان والرؤوس السوداء.

    أن لا يجفف البشرة بل يرطبها بنعومة دون أن يترك آثار على الوجه.

    يساعد في إزالة لمعان البشرة.

    أن يكون خالي من العطور الصناعية والكحول والبارابين بالأخص إذا كانت البشرة الدهنية حساسة.

    أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب

    من أهم خطوات العناية بالبشرة الدهنية هي تنظيف البشرة باستخدام غسول مخصص للبشرة الدهنية. وسيكون خيارك الأمثل هو نورماديرم فيتوسوليوشن جل منقي بعمق من فيشي، وهو منظف ​​للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، مدعوم بالمعادن والبروبايوتيك. يزيل جزيئات الغبار والتلوث بشكل مثالي من الاستعمال الأول وكما يخلصك من لمعان البشرة. 

    أما بالنسبة للتطبيق: ضعي كمية مناسبة من الغسول على وجهك المرطب ودلكيه بلطف لدقائق معدود مع التركيز على الأماكن الزيتية، ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بمنشفة ناعمة ونظيفة.

    افضل غسول للبشرة الدهنية بين يديك


    جل نورماديرم من فيشي مصمم للبشرة الحساسة ومختبر من قبل أطباء الجلد، غني بمياه فيشي الحرارية المهدئة والمقوية وخال من البارابين.
    أما بالنسبة للتطبيق: ضعي كمية مناسبة من الغسول على وجهك المرطب ودلكيه بلطف لدقائق معدود مع التركيز على الأماكن الزيتية، ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بمنشفة ناعمة ونظيفة. يطبق مرتين في الصباح والمساء.

    سكين أكتيف غسول للبشرة الحساسة

    أفضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب

    يحتوي غسول سكين أكتيف من غارنييه على تركيبات طبيعية 100% كالليمون الغني بفيتامين سي، وهو خالي من العطور والزيوت، ولا يسبب أي مشاكل لصاحبات البشرة الحساسة لأنه لا يسبب إحمرار البشرة أو التهابها، كما انه يتغلل داخل المسام ويترك بشرتك نظيفة وغنية بالعناصر التي تحتاجها، ويزيل أي غبار أو شوائب أو أتربة ناتجة عن التواجد فترات طويلة في الخارج. 

    أما بالنسبة للتطبيق: ضعي كمية مناسبة من سكين أكتيف على وجهك المرطب ودلكيه بلطف لدقائق معدود مع التركيز على الأماكن الزيتية، ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بمنشفة ناعمة ونظيفة. يطبق مرتين في الصباح والمساء.

    أفضل غسول للبشرة الدهنية الحساسة

    أما إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية الحساسة ننصحك إذاً باختيار نورماديرم منظف البشرة الدهنية 3 في 1 منظف، مقشر، ماسك- Vichy Normaderm 3in1 Scrub Cleanser Mak  الرائع للبشرة الحساسة والتي تعاني من الشوائب والمسام المفتوحة.

    كريم نورماديرم


    يعمل كريم نورماديرم المنظف 3 في 1 على تنظيف البشرة وإزالة الدهون والشوائب فيها، وتقشيرها حيث يتغلغل بعمق في المسام ليتركها صافية خالية من اللمعان. وكما يتكون منظف نورماديرم من عناصر فعالة مقشرة ومواد مهدئة، إضافةً إلى الطين. ليمنحك تركيبة منعشة سلسة سهلة التطبيق يمكن استخدامها كمنظف، مقشر، أو ماسك.

    بالنسبة للتنظيف أو التقشير يستخدم نورماديرم على وجه مبلل ليصبح رغوة ثم يغسل به الوجه دائماً. ولغرض ماسك التجميل يوضع نورماديم على الوجه بطبقة خفيفة ويترك ليجف 5 دقائق ثم يغسل جيداً. لا يسبب نورماديرم المنظف 3 في 1 من فيشي الحساسية لخلوه من البارابين.

    إيفاكلار جل غسول رغوي

    أفضل غسول للبشرة الدهنية طبي

    ويمكنك أيضاً استخدام مستحضر رائع لتنظيف البشرة الدهنية وهو إيفاكلار جل غسول رغوي من لاروش بوزيه- LRP Effaclar Gel

    الذي ينظف البشرة بلطف دون أن يتسبب بالتهيج والحساسية للبشرة الحساسة، يزيل الدهون والزهم ليتركها نظيفة ومشرقة. كما أنه غني بمياه الينابيع الحرارية من لاروش بوزيه  المضادة للتهيج والحساسية  بنسبة حموضة 5.5 خالي من الصابون والكحول، والأصباغ والبارابين.

    أما بالنسبة للتطبيق: قومي بتطبيقه عن طريق وضع كمية مناسبة على اليد وفركه للحصول على رغوة باليد ثم وضعه على الوجه مع التدليك بلطف لدقائق معدودة، ومن ثم شطفه بالماء.
    دللي بشرتك باستخدام أفضل غسول للبشرة الدهنية، وتمتعي ببشرة صحية خالية من المشاكل، مشرقة ونضرة.

    هل وجدت ما يفيدك في مقالاتنا، إذا كنت مهتم اشترك بالنشرة الالكترونية لبشرتك وتعرف على أهم المعلومات والحلول لمشاكل البشرة المختلفة من خبراء البشرة لدينا.

  • افضل غسول للبشرة الدهنية بين يديك