• طرق التخلص من حروق اليدين طبيعياً في الصيف

    تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو 2018

    تظن بعض النساء أن تبييض حروق اليدين ليس بالأمر السهل أو شبه مستحيل، إلا أننا بدورنا نقول لك لا يوجد شيء مستحيل مع العزيمة والإرادة، فكل ما تحتاجينه لتبييض يديك هو المواظبة على إحدى وصفاتنا التي سنطرحها اليوم عليك فلا تترددي بقراءة المقال واختيار ما يناسبك منه..

    أفضل ماسكات تبييض اليدين في الصيف

    وصفات سهلة وبسيطة وآمنة بين يديك لتبييض يديك.

    ماسك الكركم والحليب لتبييض اليدين

    يلعب كل من الحليب والكركم دوراً مهماً في العناية بالبشرة والتخلص من التصبغات والبقع التي عليها. .لتبييض يديك، امزجي 3 ملاعق من بودرة الكركم إلى ربع كوب من الحليب الطازج واخلُطي المكونات معاً جيداً، ثم مددي الخلطة على البشرة بلطف وبالتساوي ودَعيها حتى تجف أو لمدة لا تزيد على العشر دقائق، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر. طبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من شهر.

    اقرئي أيضاً عن نصائح مهمة للمحافظة على يديك ناعمتين كالحرير

    وصفة تبيض اليدين وتقشيرهما

    من المعروف بأن التقشير يساهم في التخلص من خلايا البشرة الميتة وكما يتم إنتاج خلايا جديدة وفاتحة، لذا لا تترددي بتقشير يديك لتفتيحهما، وهنا تحتاجين إضافة 3 ملاعق من السكر الأسمر مع 3 ملاعق من ماء الورد (لا  تذوبي السكر)، ثم افركي بشرتك بلطف وبالتساوي ودَعيها لمدة لا تزيد على العشر دقائق، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر. طبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من شهر.

    ماسك جل الصبار وبودرة الشوفان لتبييض اليدين

    ماسك جل الصبار وبودرة الشوفان لتبييض اليدين

    يدخل كل من جل الصبار والشوفان في وصفات تبييض البشرة، ولذا لا تترددي بمزج كمية متساوية من هذين المكونين الطبيعيين ودلكي بشرتك بالخليط واتركيه ليجف ومن ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد. طبقي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

    عصير الطماطم وخشب الصندل لتبييض اليدين

    اخلطي حبة من الطماطم الطازجة مع ملعقة من خشب الصندل، ومن ثم دلكي بشرتك بالخليط واتركيه ليجف ومن ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد. طبقي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين. للحصول على طبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

    لا تترددي بتطبيق وصفات تبييض اليدين بالمقادير نفسها وتكرارها بشكل دوري للحصول على يدين ناصعتين البياض على مدار العام.

  • طرق التخلص من حروق اليدين طبيعياً في الصيف

    طرق التخلص من حروق اليدين طبيعياً في الصيف
icon

مواضيع ذات صلة