• طرق التخلص من حبوب الجبهة في المنزل

    تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020

    حبوب الجبهة في الوجه من الأمور المزعجة للمرأة، فبعضهن يمتلكن وجهاً صافياً ولكن تبقى الجبهة بحبوب صغيرة، وقد تكون من لون الجلد أو حمراء وكبيرة، وبكل الأحوال كل مشكلة ولها حل مع خبراء موقع بشرتك، ولذا اخترنا لكن اليوم ماسكات طبيعية للتخلص من الحبوب في الجبهة في المنزل دون أي كريمات أو جلسات تقشير في صالونات التجميل.

    طرق التخلص من حبوب الجبهة في الوجه قبل العيد

    جمعنا لك ماسكات رائعة للتخلص من حبوب الجبهة ومنحك بشرة نضرة وخالية من العيوب. 

    ماسك السكر للتخلص من حبوب الجبهة للوجه

    اخلطي ملعقة صغيرة من ألسكر الناعم مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون 5 قطرات من زيت العرعر، ومن ثم قومي بتدليك جبهتك بالمزيج عبر فرشاة أسنان متوسطة الخشونة لمدة 5 دقائق، إذا كانت بشرتك حساسة قومي بالتقشير بواسطة يديك ولا تشدي كثيراً على بشرتك ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.  

    قناع طين الكاولين وماء الورد للتخلص من حبوب الجبهة

    بكل بساطة اخلطي ملعقة من الطين مع  ملعقة من ماء الورد لتحصلي على عجينة طرية متماسكة واخلطيهم جيداً. دلكي بالخليط وجهك وركزي على الجبهة واتركيه حتى يجف، ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. بإمكانك تدليك وجهك بمكعب من الثلج للتأكد من إغلاق المسام. 
    مدة التطبيق: يمكن استعمال هذا الماسك 3 مرات في الأسبوع، وبإمكانك ملاحظة النتائج من الأسبوع الأول. 

    ماسك العدس والعسل للتخلص من حبوب الجبهة في الوجه بسرعة
    اطحني مقدار ملعقة من العدس في الخلاط الكهربائي ليصبح ناعماً ومن ثم أضيفي ملعقة من العسل وامزجيهما جيداً إذا كانت العجينة سميكة أضيفي الحليب إليها،  افركي جبهتك بالمزيج بحركات دائرية مرة بعكس عقارب الساعة ومرة أخرى مع عقارب الساعة. اتركيه لمدة ربع ساعة ومن ثم اغسليه جيداً. 

    ماسك العسل والقرفة للتخلص من حبوب الجبهة

     تعمل القرفة كمقشر للبشرة بينما يساهم العسل في تخليصك من الفطريات والبكتريا المسببة للحبوب، ولذا امزجي ملعقة من القرفة مع  ملعقة من العسل ومن ثم طبقي الماسك على جبهتك لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اشطفي بشرتك بالماء البارد لتعزيز إغلاق المسام.

    ماسك الطماطم للتخلص من حبوب الجبهة 

    للتخلص من حبوب الجبهة كل ما تحتاجينه هو مزج ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومن ثم قومي بتوزيع هذا الخليط برفق على الجبهة واتركيها لمدة 10 دقائق فقط ومن ثم اشطفيها جيداً بالمياه وعيونك مغلقة. 

     هذه الخلطات من أجل علاج حبوب الجبهة التي اخترناها لك تتميز بأنها فعالة ومجربة، ويكمن سر نجاحها في الاستمرار والمواظبة عليها، لذا ابدئي اليوم قبل حلول العيد. 

  • طرق التخلص من حبوب الجبهة في المنزل

icon

مواضيع ذات صلة