• طرق تفتيح البشرة المسمرة من الشمس

    تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أبريل 2018 آخر تحديث: الأحد، 29 أبريل 2018

    لا تيأسي من اسمرار بشرتك هذه الأيام فطرق تفتيح البشرة المسمرة من الشمس متعددة، سواء بالكريمات أو الخلطات الطبيعية، واليوم سوف نقدم لك 5 خلطات طبيعية وبسيطة يمكنك فيها تفتيح بشرتك المسمرة واستعادة لون بشرتك الطبيعي. 

    طرق تفتيح البشرة المسمرة من الشمس

    اخترنا لك 5 طرق بسيطة وسهلة وآمنة، لا تترددي بتطبيقها بشكل منتظم للحفاظ على بشرتك فاتحة وقوية طوال أيام الصيف الحارقة.

    طريقة تبيض الوجه عبر ماسك  الخيار والنعناع وزيت جوز الهند

    لتبييض بشرتك المسمرة من الشمس، كل ما تحتاجينه هو عصر حبة من الخيار الطازجة في الخلاط الكهربائي، وبعد ذلك قومي بإضافة كمشة من أوراق النعناع الطازجة المغلي على النار لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه لتبرد، وبعدها أضيفي ملعقة من زيت جوز الهند ووالنعنع المفروم على الخلاط لتحصلي على مزيج متجانس، وزعي الخليط على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء البارد.  للحصول على نتائج مرضية كرري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع على أقل تقدير.

    تبيض الوجه بالبطاطا وزيت خشب الصندل

    تبيض الوجه بالبطاطا وزيت خشب الصندل

    تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة إلى خلط حبة من البطاطا في الخلاط الكهربائي ومن ثم إضافة ملعقة من زيت خشب الصندل، وعندما تحصلي على مزيج متجانس وزعيه على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.

    تفتيح البشرة المسمرة من الشمس ببودرة اللؤلؤ

    تلعب بودرة اللؤلؤ دوراص مهماً في تفتيح البشرة، ولذا لا تترددي بخلط ملعقة من بودرة اللؤلؤ مع ملعقة من الجلسيرين ومن ثم وضع الخليط على المناطق المسمرة في الوجه والرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. كرري تطبيق هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج جيدة.

    اكتشفي دور بودرة اللؤلؤ للتبييض 

    ماسك جل الصبار وبودرة القرفة لتفتيح البشرة المسمرة من الشمس

    ماسك جل الصبار وبودرة القرفة لتفتيح البشرة المسمرة من الشمس

    للحصول على أفضل النتائج امزجي ملعقتين من جل الصبار مع ملعقتين من بودرة القرفة ومن ثم ضعي الخلطة على البشرة واتركيها لمدة ما بين 30 دقيقة واغسلي البشرة من بعدها  بالماء وجفّفيها بلطف! اعتمدي هذه الوصفة  3 مرات خلال الأسبوع للحصول على نتائج مرضية في أقل من أسبوعين. 

    خلطة الشوفان واللبن لتبيض البشرة المسمرة من الشمس

    لتبييض بشرتك المسمرة بإمكانك بكل بساطة مزج ملعقتين من الشوفان مع ملعقتين من اللبن الطازج ومن ثم ضعي الخلطة على البشرة واتركيها لمدة ما بين 30 دقيقة واغسلي البشرة من بعدها  بالماء وجفّفيها بلطف! اعتمدي هذه الوصفة  أربع مرات خلال الأسبوع للحصول على نتائج مرضية في أقل من أسبوعين. 

    نتمنى بأن طرق تفتيح البشرة المسمرة من الشمس التي قدمناها لك اليوم أن تكون نالت رضاك وكما نشدد على ضرورة تطبيق الواقي الشمسي قبل الخروج من المنزل وشرب الكثير من الماء في هذه الأيام الحارة.

  • طرق تفتيح البشرة المسمرة من الشمس

    طرق تفتيح البشرة المسمرة من الشمس
icon

مواضيع ذات صلة