• 10 وصفات لاستقبال عيد الحب ببشرة صافية ونضرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 07 فبراير 2021
    هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر جفاف البشرة التجاعيد والخطوط الرفيعة

    مع اقتراب عيد الحب، نقدم لك اليوم 10 وصفات لاستقبال عيد الحب ببشرة صافية ونضرة، تعرفي على مكوناتها وطريقة تحضيرها عبر السطور التالية.

    10 وصفات لاستقبال عيد الحب ببشرة صافية ونضرة

    اخترنا لك وصفات سهلة التحضير ولا تحتاج وقت، جربي الأنسب لبشرتك وشاركينا 

    وصفة نضارة البشرة لاستقبال عيد الحب

    للحصول على بشرة نضرة ومشرقة وناعمة، اخلطي ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من القهوة، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة تفتيح البشرة قبل عيد الحب

    كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة نضرة وفاتحة قبل عيد الحب هو خلط ملعقة من الكركم وملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم فرك وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة شد البشرة قبل عيد الحب

    اخلطي ملعقة من لبن الزبادي وبياض بيضة، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة إشراقة البشرة الجافة قبل عيد الحب

    اخلطي نصف حبة من الموز المهروس وملعقة من الجليسرين، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة تعزيز نضارة البشرة قبل عيد الحب

    اخلطي ملعقة من خشب الصندل وملعقة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة نضارة البشرة المختلطة قبل عيد الحب

    اخلطي ملعقة من جل الصبار الطازج وملعقة من ملعقة بودرة الشوفان، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة تفتيح البشرة قبل عيد الحب

    اخلطي ملعقة من قشطة الحليب وملعقة من بودرة الحمص، ومن بعدها افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة نضارة البشرة بسرعة قبل عيد الحب

    اخلطي ملعقة من البابايا المهروسة وملعقة صغيرة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة تقشير البشرة بسرعة قبل عيد الحب

    اخلطي ملعقة من خشب الصندل وملعقة صغيرة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط مع الفرك لمدة 7 دقائق، ومن ثم اتركيها على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    وصفة إشراق البشرة بسرعة قبل عيد الحب

    اخلطي ملعقة من الموز المهروسة وملعقة صغيرة من جل الصبار، ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

    طبقي وصفات لاستقبال عيد الحب ببشرة صافية ونضرة التي اخترناها لك منذ اليوم، فلا وقت للتأجيل!

  • 10 وصفات لاستقبال عيد الحب ببشرة صافية ونضرة

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الأحد، 07 فبراير 2021