• 3 مكونات هامة في علاج الخطوط الرفيعة في الوجه

    تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أكتوبر 2018

    في هذا العالم المتسارع الخطوات قد لا تلحظ بعض النساء ظهور الخطوط الرفيعة في الوجه والتي من الممكن تفاديها بسرعة وسهولة في أولها، ولذا فإن اليوم هو دعوة منا لك للوقوف أمام المرآة لعدة دقائق ومراقبة تفاصيل وجهك والخطوط التي تجتاحه وإذا كانت هذه الخطوط رفيعة وخفيفة فنحن نبشرك بأنك سوف تقضين عليها في حال استخدامك منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على إحدى المكونات التالية:

    فيتامين C لشد الخطوط الرفيعة في البشرة

    فيتامين C لشد الخطوط الرفيعة في البشرة

    أطباء الجلد يعشقون فيتامين C وهذا لا يأتي من فراغ فغناه بمضادات الأكسدة يخفف من البقع القاسية ويحمي بشرتك من الجذورالضارة التي تهاجمها،  وتحمي بشرتك من التلف وكما يساعد على منع ظهور الخطوط الرفيعة وتنعيم الخطوط التي لديك عبر تحفيز إنتاج الكولاجين الخاص بك. ولكن يجب أن تأخذي بعين الاعتبار بأن نتائجه ليست فورية بل تتطلب المثابرة لبضعة أشهر لتري أي تأثير على خطوطك الرفيعة.

    اقرئي أيضاً عن 10 أسباب غير شائعة لظهور تجاعيد الوجه

    الريتينول علاج ووقاية للخطوط الرفيعة في الوجه

    الريتينول علاج ووقاية للخطوط الرفيعة في الوجه

    الريتينول هو المكون الوحيد في العناية بالبشرة الذي يزيد من إنتاج الكولاجين، وكما يقول الدكتور غوهارا، طبيب الجلدية الشهير بأنه يخدع الخلايا الخاصة بك إلى التفكير في أنها أصغر سنا مما هي عليه، لذلك فإنها تعمل بشكل أسرع للحصول على بشرة مشرقة وخالية من التجاعيد. وعلى الرغم من أنالنتائج دائمة ومضمونة إلا أنها لن تظهر مباشرة بل تحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل من الاستخدام المتسق لرؤية النتائج وكما أنك ستواجه بعض الجفاف والانتفاخ في الشهر الأول من الاستخدام لذا ينصح بتطبيق الريتينول ليلة واحدة في الأسبوع في أول أسبوع ومن ثم مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين، وثلاث مرات أسبوعيًا لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد ذلك كل يومين للتخلص من التجاعيد الرفيعة والعميقة وتجديد البشرة.

    حمض الهيالورونيك للتخلص من الخطوط الرفيعة في الوجه

    حمض الهيالورونيك للتخلص من الخطوط الرفيعة في الوجه

    يقوم الجزيء الصغير لحمض الهيالورنيك بالعمل كإسفنجة في جلدك، حيث يسحب الماء لملء الخطوط الدقيقة في الوجه وتنعيمها، وكما أنه خفيف الوزن وفائق الترطيب، وما يميزه بأن نتائجه فورية ولا يسبب أي تهيجات أو أعراض جانبية على البشرة ولكن نتائجه مؤقتة بما يتعلق بالتجاعيد الرفيعة وكما أنه لن يساعد في علاج الخطوط أو التجاعيد العميقة.

    وكما نشدد دوماً على أن الوقاية خير من قنطار علاج ننصحك سيدتي بأن تتنبهي إلى الخطوط الرفيعة في الوجه ومعالجتها قبل فوات الأوان عبر تطبيق كريمات موثوقة تحتوي على إحدى المكونات التي ذكرناها اليوم.
     

  • 3 مكونات هامة في علاج الخطوط الرفيعة في الوجه