• 4 طرق تقشير ناعمة للبشرة قبل موسم الأعياد

    تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر 2018

    يمنحك تقشير البشرة قبل الأعياد نعومة وإشراقة أنت بأمس الحاجة إليها، ولذا سوف نقدم لك اليوم 4 طرق تقشير ناعمة للبشرة قبل موسم الأعياد لكي تبدئي بها اليوم وسوف تحصلي على أجمل بشرة في أجمل يوم في السنة..

    4 طرق تقشير ناعمة للبشرة قبل موسم الأعياد

    اختاري من وصفات التقشير هذه ما يناسبك وشاهدي الفرق بنفسك

    وصفة لتقشير البشرة من بودرة الحمص وزيت جوز الهند

    للحصول على بشرة ناعمة ومتجددة، امزجي ملعقتين من بودرة الحمص مع ملعقتين من زيت جوز الهند العضوي، ومن ثم دلكي بشرة وجهك ورقبتك بهذه الخلطة باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر، ومن ثم رطبي بشرتك بالمرطب المناسب الطبيعي كجل الصبار.

    وصفة لتقشير البشرة من السكر البني الناعم وزيت الزيتون

    وصفة لتقشير البشرة من السكر البني الناعم وزيت الزيتون

    أنت بحاجة لتحضير هذه الوصفة إلى مزج ملعقتين من السكر البني مع ملعقتين من زيت الزيتون العضوي، ومن ثم دلكي بشرة وجهك ورقبتك بهذه الخلطة باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر، ومن ثم رطبي بشرتك بالمرطب المناسب الطبيعي.

    اقرئي أيضاً عن تحضير البشرة للاحتفال برأس السنة

    وصفة لتقشير البشرة من الشوفان وجل الصبار

    للحصول على بشرة ناعمة ومتجددة في موسم الأعياد، امزجي ملعقتين من الشوفان غير المطحون مع ملعقتين من جل الصبار الطازج، ومن ثم دلكي بشرة وجهك ورقبتك بهذه الخلطة باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر، ومن ثم رطبي بشرتك بالمرطب المناسب.

    وصفة لتقشير البشرة من بودرة قشر البرتقال ولبن الزبادي

     امزجي ملعقتين من بودرة قشر البرتقال (جففي قشر البرتقال لمدة 3 أيام ومن ثم قومي بخلطه لتحويله لبودرة) مع ملعقتين من لبن الزبادي، ومن ثم دلكي بشرة وجهك ورقبتك بهذه الخلطة باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر، ومن ثم رطبي بشرتك بالمرطب المناسب الطبيعي كجل الصبار.

    لا تحرمي جمالك من فوائد تقشير البشرة الرائعة، وابدئي اليوم لتكون بشرتك بأجمل حلة في ليلة رأس السنة. 

  • 4 طرق تقشير ناعمة للبشرة قبل موسم الأعياد