facebook

5 ماسكات تبييض ذات مفعول سريع لبشرتك في الصيف

بيضي بشرتك لحفلة آخر الأسبوع القادمة مع هذه الوصفات الطبيعية

الإثنين، 19 يونيو 2017
  • 5 ماسكات تبييض ذات مفعول سريع لبشرتك

    إهمال وضع الواقي الشمسي والخروج بالشمس يمران بذاكرتك اليوم بعد أن تلقيت كرت دعوة لحفل مهم بعد أسبوع، بالطبع نادمة! لا عليك تعرفي على ماسكات تبييض ذات مفعول سريع لبشرتك التي اخترناها لك، البسيطة والطبيعية والآمنة، لتتخلصي من السمرة التي اكتسبتها في الآونة الأخيرة وتطلي بأجمل حلة في حفلتك الموعودة.

    أفضل 5 ماسكات تبييض ذات مفعول سريع لبشرتك

    جمعنا لك أفضل 5 ماسكات طبيعية لتبييض بشرتك في الصيف، ومعظم هذه المكونات تتواجد في كل منزل لذا لا تترددي باختيار منها ما يناسبك وبالمثابرة سوف تحصلين على النتيجة التي تحلمين بها.

    وصفة الحليب والغسول المغربي الأبيض لتبييض الجسم 

    تعتبر الوصفات الصحراوية بشكل عام فعالة جداً بما يخص تبييض  البشرة والجسم الأسمر، حيث تقدم لك نتيجة سريعة ومضمونة وكما بإمكانك معاودة استخدامها كل أسبوع تقريباً لتحصلي على درجة التفتيح التي ترغبين بها. لذا لا تترددي بتجربتها ومشاركتنا تجربتك. 

    • المكونات:

    كوبان من الحليب الطازج

    كوب من ماء الورد

    صابونة موثوقة المصدر مبشورة

    علبة من الغسول المغربي الأبيض 

    • طريقة التحضير: قومي بغلي الحليب وأزيلي الطبقة السميكة من الأعلى (القشدة) ومن ثم أضيفي ماء الورد، وبعدها ضعي الصابون المبشور رويداً رويداً مع الاستمرار بالتحريك وبعدها قومي بإضافة الغسول الأبيض المغربي لتبييض البشرة، اتركي الخليط الناتج حتى يبرد ويصبح على شكل كريم، وبعدها بإمكانك دعك جسمك به جيداً ومن ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة حتى يجف، ومن ثم أزيليه بالماء الفاتر. 

    ماسك لبن الزبادي والليمون وماء الأكسجين لتفتيح للبشرة العادية والمختلطة في 10 أيام

    • المكونات:

    عصير ليمونة واحدة
     3  قطرات من ماء الأوكسجين بتركيز 10%
    3  ملاعق من لبن الزبادي
    3  ملاعق صغيرة من الدقيق 

    • طريقة التحضير:

    اخلطي المكونات وقلّبيها جيداً لتحصلي على عجينة ناعمة، ووزعي الخليط على بشرة نظيفة واتركيه لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسليه بالماء البارد. 

    كرري هذه الوصفة كل 3 أيام مرة. 

    ماسك الطماطم والشوفان والعسل لتبييض البشرة بأسبوع 

    تلعب الطماطم دوراً مهماً في تخليص البشرة من الحبوب والبثور السوداء والبيضاء، أما الشوفان فيعمل على تنقية البشرة جربي معنا هذه الوصفة لتتخلصي من البثور  بسرعة.
    المكونات: 
    ملعقتين كبيرتين من عصير الطماطم 
    ملعقة من الشوفان الناعم
    ملعقة من العسل العضوي الطبيعي
    طريقة التحضير 
    قومي بمزج المقادير جيداً وامن ثم فركي بهما المناطق التي تتواجد فيها البثور البيضاء. سيعمل هذا الخليط على تنقية وتنظيف بشرتك. اتركيه لمدة ١٥ دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
    مدة التطبيق: بإمكانك إعادة تكرار هذه الوصفة  3 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية. 

    ماسك البابايا والخيار لتبييض الوجه في أسبوع فقط

    يعتبر هذا الماسك المكون من البابايا والخيار غنياً بإنزيمات التبييض والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على تحفيزي إنتاج الكولاجين، ولذا اخلطي كمية متساوية من البابايا والخيار في الخلاط المنزلي حتى تحصلي على عجينة لينة متماسكة وأضيفي ملعقة من الحليب الطازج. طبقي هذه الوصفة على وجهك ورقبتك واتركيها لتجف قبل أن تغسليها بالماء البارد. تطبيق هذه الوصفة بشكل يومي مع استخدام تونر البرتقال سيعطيانك نتيجة مذهلة بعد أسبوع واحد من بداية التطبيق. 

    ماسك خشب الصندل والجليسرين وماء الورد والكركم لتبييض البشرة بسرعة

    حضري خليط من ملعقة من كل من مسحوق خشب الصندل وعصير الليمون والجليسرين وبودرة الكركم، ثم وزعي الخليط على بشرة الوجه والرقبة، دلكي وجهك بحركات دائرية ورقبتك من الأسفل لاللأعلى ومن ثم قومي بتعزيز الماسك واتركيه ليجف تماماً، ثم اشطفيه بالماء الفاتر. 

    كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد 10 أيام. 

    المزيد:

    تعليقات