• 5 وصفات تحسن صحة البشرة قبل موسم الأعياد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 17 ديسمبر 2020

    عزيزتي المرأة دعيني أكون صريحة معك لن تحصلي على مكياج مثالي إلا بتحسين صحة البشرة لديك. ولذا ننصحك البدء منذ اليوم بتطبيق إحدى الوصفات التي سنطرحها عليك لتحصلي على بشرة صحية قبل موسم الأعياد وتستمتعي بنتيجة مكياج ولا أروع.

    أفضل 5 وصفات لنضارة البشرة قبل موسم الأعياد

    اخترنا وصفات سهلة وفعالة وكل منها تناسب نوع بشرة معينة

    وصفة بشرة النضارة قبل الأعياد للبشرة الجافة والعادية

    كل ما تحتاجينه هو  خلط 10 قطرات من كبسولة فيتامين سي مع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ومن ثم وزعيه على بشرة الوجه والرقبة. لنتيجة مبهرة أعيدي الكرة بشكل يومي.

    ماسك ماء الورد والطين الأخضر للبشرة الدهنية

    يعتبر هذا الخليط من أفضل ماسكات البشرة المختلطة، لدور الطين الأخضر  في التخفيف من إفراز البشرة للزهم بينما يعمل ماء الورد على إنعاش البشرة. قومي بمزج ملعقة من الطين الأخضر وملعقة من ماء الورد جيداً، وزعي الخليط على بشرة وجهك ورقبتك بشكلٍ متساوٍ لمدة 20 دقيقة ومن ثم اغسليه بالماء البارد. لنتيجة مبهرة أعيدي الكرة بشكل يومي.

    نضارة البشرة لموسم الأعياد

    ماسك نضارة الوجه الدهني قبل موسم الأعياد

    يقوم هذا الماسك على ترطيب الوجه عبر جل الصبار بينما تقوم الفراولة بتنقية البشرة ولذا سوف تحصلين على بشرة نضرة ورطبة بعد تطبيق هذا الماسك. لذا قومي بهرس 3 حبات الفراولة في الخلاط ومن ثم أضيفي العسل الطبيعي إليها، وادعكي وجهك بالماسك لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركي الماسك ليجف وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر. لنتيجة مبهرة أعيدي الكرة بشكل يومي.

    ماسك بياض البيض واللبن لشد ونضارة جميع أنواع البشرة

    نتائج هذه الخلطة فورية، لذا يمكنك تطبيقها أيضاً في يوم العيد، وكل ما تحتاجين القيام به هو  خلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة من لبن الزبادي اليوناني، ومن ثم وزعي الخليط على وجهك لحوالي 15 دقيقة، وبعدها قومي بغسيل وجهك بالماء البارد لتحصلي على بشرة مشدودة على الفور. لنتيجة مبهرة أعيدي الكرة بشكل يومي.

    ماسك الموز والشوفان لنضارة البشرة العادية في الأعياد

    أضيفي كمية متساوية من كل من المانجو المهروس وبودرة الشوفان واخلطي المكونات معاً لتحصلي على عجينة متماسكة، ثم ضعي الخلطة على البشرة مع التركيز على المناطق التي تحتوي على رؤوس سوداء، اعتمدي هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً. لنتيجة مبهرة أعيدي الكرة بشكل يومي.

    هذه هي أفضل وصفات نضارة الوجه، ابدئي بتطبيقها منذ اليوم لتكوني الأجمل في موسم الأعياد.

  • 5 وصفات تحسن صحة البشرة قبل موسم الأعياد

    الأربعاء، 12 أبريل 2017 الخميس، 17 ديسمبر 2020